الرئيسيةحكي شارع

“اللاذقية”.. مواطن سوري يغطس في بيته!!

سقف بيت في السكن الشبابي تحول إلى غيمة وصاحبه يتعامل مع الأمر “بعقلانية” ويرتدي بذلة الغطس!

سناك سوري – متابعات

تفاجئ “صفوان غانم” من سكان منطقة سكن الشباب جهة “حي الدعتور” في “اللاذقية”، بهطول الأمطار من سقف منزله الذي تحول لغيمة تتساقط مطراً فوق رؤوس ساكني المنزل.

ناشطون تداولوا فيديو لـ”غانم” الذي كان يغط في نوم عميق قبل أن يستفيق على وقع صوت المطر داخل شقته، فقرر التخلي عن التذمر من الحكومة والمنزل الذي استلمه منها وتحويل الأمر إلى طاقة إيجابية من خلال ممارسة هوايته بالغطس وسط أكوام الأواني المنزلية التي امتلأت بالمياه داخل الشقة، “وبتقولوا الحكومة ما بتدعم المواهب”.

صدق أو لا تصدق، إنه مشروع السكن الشبابي الذي انتظره المواطنون عشر سنوات، وتحملوا وحدهم التكاليف الإضافية التي فرضتها المؤسسة عليهم بحجة غلاء المواد، (مع إنو المؤسسة هيي يللي تأخرت بالتسليم)، فكانت هذه هي النتيجة، إكساء سيء، تمديدات مهترئة، وووووالخ.

المعلقون على منشور الفيديو تضامنوا مع “صفوان” وأسدوا له بعض النصائح باعتبار معظمهم يعاني من نفس “الهم” وأصبحوا خبراء في هذا المضمار، وطالبوه بتكبير” الجاط” تارة، وبحصصهم من السمك الذي سيصطاده “صفوان” تارة أخرى.

يذكر أن المكتتبين تسلموا منازلهم في السكن الشبابي بعد تأخر دام أكثر من 10 أعوام، وهي مدة لم تكن كافية ليحسن المتعهدون تصميم الأبنية وإكسائها، “لو نطرتوا عليهن كام سنة كانوا سلموكن منازل ما بتشتي الدنيا فيها”.

اقرأ أيضاً بعد تأخرهم 11 عام عن إنجاز السكن الشبابي.. المسؤولون يعاقبون المكتتبين على التأخير!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى