رياضة

اتحاد الكرة يكشف قائمة الحكام .. صفوان عثمان لقمة الجولة

بعد أن طرد لاعبَين سابقاً .. مسعود طفيلية حكماً لديربي اللاذقية

كشف اتحاد كرة القدم عن أطقم حكام الجولة الثانية من دوري المحترفين التي ستنطلق الجمعة المقبل وتشتمل على 5 مباريات.

سناك سبورت – متابعات

ديربي اللاذقية بين “تشرين” و”حطين”، سيكون بعهدة الحكم “مسعود طفيلية” حكم ديربي ذهاب 2020/2021 والذي شهد بطاقتين حمراوتين لكل فريق.، وسيعاونه كل من “عبد السلام حلاوة” و”أحمد عبد الرحمن” للراية، و فايز خطاب حكما رابعا.

وبالقرب من “اللاذقية” .وفي مدينة “جبلة” سيقود الحكم “أيمن العسافين” مواجهة “جبلة” و”الطليعة” بمساعدة “محمد قزاز” و “ياسين بي” والحكم الرابع “سامر قرام”.

وكلف الاتحاد الحكم “حنا حطاب” بقيادة مباراة “الوثبة” وضيفه “الوحدة” في حمص .على أن يساعده “علي احمد” و “حسن خضرة” فيما سيتواجد “أحمد خلفية” كحكم رابع.

الحكم الدولي “صفوان عثمان” سيقود مباراة قمة هذه الجولة التي ستجمع في “حلب”. “الأهلي” وضيفه “الفتوة” المرشحان بقوة للمنافسة وسيساعده كل من “مازن زيزفون” و ” محمد السيد علي” كحكام راية و”طاهر بكار” كحكم رابع.

وعلى أرضية ملعب “الجلاء” بدمشق سيقود الحكم “شادي الشحف” مباراة “المجد” وضيفه “الكرامة” كحكم للساحة ويعاونه “عبدالله كنعان” و حمود الحمود” و”عمار بدور” حكما رابعا.

يذكر أن جميع مباريات المرحلة ستنطلق في الرابعة عصرا باستثناء مواجهة “حطين” و”تشرين” التي ستبدأ عند الساعة الثامنة مساء على الأضواء الكاشفة.

اقرأ أيضاً:نديم الجابي: تقارير الحكام سرية وسندرس حالة غياب الجزيرة

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى