أخر الأخبارالرئيسيةرياضة

اتحاد الكرة يصدر عفواً عن الجماهير .. ويسمح بالتعليقات

صلاح رمضان وعد بفتح التعليقات حين يلتزم المعلّقون بالأدب

فاجأت صفحة الاتحاد السوري لكرة القدم متابعيها بإعادة فتح المجال أمامهم للتعليق على منشوراتها بعد إيقاف دام أكثر من عام.

سناك سوري _ دمشق

وعلى وقع النشوة بتحقيق الإنجاز الآسيوي بتأهل منتخب “سوريا” للمرة الأولى إلى الدور ثمن النهائي من بطولة كأس آسيا. أتاحت الصفحة التعليقات للجمهور مع المقطع المصور الذي يوثّق وصول المنتخب بقيادة “هيكتور كوبر” إلى الأراضي السورية عائداً من “قطر” بعد المشاركة الآسيوية.

ولم يصدر الاتحاد أي بيانٍ حول الأمر واكتفى باتخاذ الخطوة التي بدت بمثابة عفوٍ عن الجمهور الذي حرم من التعبير عن آرائه لأشهر طويلة. فراح كثيرون يعبّرون باستخدام تفاعل “أضحكني” في إشارة إلى استخفافهم واحتجاجهم على منشورات صفحة الاتحاد الرسمية.

وكان رئيس الاتحاد السوري لكرة القدم “صلاح رمضان” قد صرّح في كانون الثاني من العام الماضي. أن إغلاق التعليقات على صفحة الاتحاد سيستمر. لكن مجال التعليق سيتاح حين يلتزم المعلقون الأدب وفق حديثه. فيما لم يتبيّن كيفية قياس التزام المعلّقين بالأدب إن كانوا ممنوعين أصلاً من التعليق لتبيان ذلك الالتزام من عدمه وما الذي تغيّر اليوم لناحية أدب المعلّقين حتى تقرّر السماح لهم بالتعبير مجدداً.

يشار إلى أن مشاركة المنتخب في نهائيات آسيا والأداء الذي ظهر به خلالها حظيا بدعم كبير من الجماهير السورية. التي راحت تملأ وسائل التواصل بعيداً عن صفحة الاتحاد بمنشورات الدعم والمساندة للاعبي المنتخب والتعبير عن تشجيع نسور قاسيون رغم الخروج من البطولة.

زر الذهاب إلى الأعلى