أخر الأخباررياضة

اتحاد الكرة: القائمة التي نُشرت هي فقط لاستصدار تأشيرات الدخول

اتحاد كرة القدم يوضّح موضوع إمكانية إقامة معسكر للمنتخب في قطر أو دمشق

سناك سوري – دمشق

أصدر الاتحاد السوري لكرة القدم بياناً اليوم الإثنين، يوضّح فيه مضمون الكتاب الذي تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي أمس والذي يتضمن قائمة بأسماء لاعبي فريق الرجال لمنتخب “سوريا”.

وجاء في البيان الذي نشره الاتحاد عبر حسابه الرسمي على فايسبوك، أن القائمة التي نُشرت لا تتضمن القائمة النهائية للاعبين الذين سيتواجدون في صفوف المنتخب، خلال المعسكر الاستعدادي لمباراتي “إيران” و”الإمارات” في المرحلة الثالثة من التصفيات المونديالية التي ستبدأ أيلول القادم.

وتابع البيان أن هذه القائمة هي فقط لاستصدار الجوازات وتأشيرات الدخول الخاصة بالسفر، مبيناً أن الجهاز الفني يأخذ بعين الاعتبار وجود عدّة ظروف ومتغيرات تدفعه للاعتماد على أكبر عدد ممكن من اللاعبين، مشيراً أن هناك سعي لإقامة معسكر خارجي في “قطر” في حال تمت الأمور بشكل جيد، وبشرط وجود سفر من “الدوحة” إلى “طهران” لا سيما في ظل تداعيات جائحة كورونا أو سيقام المعسكر في “دمشق”.

اقرأ أيضاً: اتحاد الكرة: راسلنا 10 اتحادات ولم ننجح بإقامة ودية للمنتخب 

يذكر أن صحيفة “الوطن” المحلية نشرت أمس بياناً قالت فيه أن بعثة المنتخب ضمّت 84 شخصاً منهم 22 بين إداريين وفنيين و62 لاعباً، بين لاعب محلي ومحترف في الخارج، ومن المحترفين الجدد: “إلياس هدايا” و”أيهم أوسو” و”خليل الياس” و”عبد الرحمن ويس” و”بابلو صباغ”.

وسيخوض المنتخب السوري لكرة القدم أول مباراة له في المرحلة الثالثة من التصفيات يوم 2 أيلول المقبل ليواجه المنتخب الإيراني، وسيحكّم المباراة طاقم تحكيم ياباني.

اقرأ أيضاً: جدول مباريات منتخب سوريا بكرة القدم في المُلحق المؤهل لكأس العالم 2022 


المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

‫9 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى