إيمان عبد العزيز ضرة شكران مرتجى.. ما التفاصيل؟

إيمان عبد العزيز - مسلسل باب الحارة

من شارع شيكاغو إلى حارة القبة.. إيمان عبد العزيز تكشف هذه التفاصيل لأول مرة

سناك سوري – متابعات

كشفت الفنانة “إيمان عبد العزيز” عن الشخصية التي تجسدها في مسلسل البيئة الشامية “حارة القبة” المقرر عرضه في رمضان المقبل، وطرائف أضحكتها خلال تصوير مشاهد مسلسل “شارع شيكاغو” المثير للجدل

وقالت الفنانة “إيمان عبد العزيز” إنها «ستلعب شخصية امرأة لها ضرة والتي ستجسد دورها الفنانة “شكران مرتجى”»، معربة عن سعادتها بالمشاركة في هذا العمل لاختلاف الشخصية التي ستلعبها عن أعمالها السابقة، مشيرةً إلى أن نص العمل جميل جدًا والمخرجة “رشا شربتجي” كانت متعاونة إلى حد كبير.

اقرأ أيضاً: بكيني وخلافات وشائعات.. فنانون سوريون خطفوا الأضواء في 2020

أما عن الصعـوبات التي واجهتها “عبدالعزيز” في هذا العمل قالت الفنانة: «أول يوم من تصوير في أي عمل، بشعر بتـوتر شـديد ولا أستطيع النوم، ويمكن هاد بسبب عدم التركيز في اليوم الأول».

ويشارك في مسلسل “حارة القبة”، عدة فنانين منهم “خالد القيش”، و”محمد قنوع”، و”سلافة معمار”، و”يامن الحجلي”، و”نادين خوري” وآخرون، المسلسل من تأليف “أسامة كوكش”، وإنتاج شركة “عاج”.

من الضرب إلى الضحك.. “إيمان عبد العزيز” في “شارع شيكاغو”

عن مسلسل “شارع شيكاغو”، قالت الفنانة “عبد العزيز” أن «مشاهد الأكشن والضـرب من قبل زوجها الذي أدى شخصيته الفنان “تيسير أدريس”، كانت تسبب لها الضحك وذلك لطرافتها».

وتحدثت الفنانة “إيمان عبد العزيز” عن الفنان “وائل رمضان” الذي جسّد شخصية ابنها في المسلسل، قائلة: «برتاح عند العمل معه لامتلاكه حساً كوميدياً».

اقرأ أيضاً: من هو المخرج الراحل حاتم علي؟

بالنسبة لأمالها الدرامية الجديدة، تشارك “عبد العزيز” بالجزء الجديد من مسلسل “مرايا” .. وتمنت أن يكتمل هذا الجزء، وأنها كانت ترتاح جداً بالمشاركة في أجزائه السابقة، إضافةً إلى تنوع أدوارها فيه.

كما أشارت “عبد العزيز” إلى أنها لاتخاف من عدم نجاح أي شخصية تقوم بها في أي عمل، مبررة ذلك بأنها توافق على أداء شخصيات معينة ومقتنعة بها، وتسعى لتقديمها بأفضل صورة.

يذكر أن الفنانة “إيمان عبد العزيز” بدأت رحلتها مع الفن عام 1990 في مسلسل “الزاحفون” تلا ذلك العديد من الأعمال الدرامية منها “المحكوم”، “يوميات جميل وهناء”، “باب الحارة”، “بقعة ضوء”، “حمام القيشاني” وغيرها.

اقرأ أيضاً: الجزء الأخير من سلسلة مرايا.. في رمضان المقبل

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع