إيمان عبد العزيز: أتعاطف مع منى واصف وأؤيد عمليات التجميل

إيمان عبد العزيز - مسلسل شارع شيكاغو

عبد العزيز تكشف أسباباً منعتها من النجاح

سناك سوري – دمشق

قالت الفنانة “إيمان عبد العزيز” أنها لاتخاف من المرض أو الموت، مشيرةً إلى أنها تشعر من حين لآخر أنها بحاجة لإجراء تغيير في شكلها الخارجي، وتمنّت أن تحقق ما تصبو إليه من نجاح في السنوات المقبلة كونها حتى الآن لم تحقق ما رغبت به في الفن، بحسب تعبيرها.

وأضافت “عبد العزيز” أن «الأمراض أو التقدم بالسن أو حتى الموت لاتثير مخاوفها، لأن ذلك حق على كل الناس، بل أنها تخاف على أولادها وأحفادها مهما تقدموا بالعمر»، وذلك بحسب ماجاء في لقاء عبر “فوشيا”.

اقرأ أيضاً: رنا أبيض: حبيب عمري دخل عامه الـ14

فيما يتعلق بعمليات التجميل، أكدت “عبد العزيز” أنها مع ذلك النوع من العمليات فيما لو كانت غير خطرة وفي مكانها المناسب، مضيفة أنها تخاف من غرف العمليات، وأنها دائماً تشعر بحاجتها لتحسين شكلها الخارجي.

كما كشفت “عبد العزيز” أن هناك الكثير من الظروف التي أثرت عليها كفنانة منها بيئتها وعائلتها، إضافةً إلى عدم دراستها في “المعهد العالي للفنون المسرحية” والتي حالت دون قدرتها على تحقيق ما تسعى له، متمنيةً أن تستطيع تحقيقه في السنوات المقبلة.

وأشارت إلى أنها تؤمن بما قسمه الله لكل شخص أي أنها فيما لو خسرت عملاً فنياً عُرض عليها أو فرصة قُدمت لها، فهي مدركة تماما أن هذه الفرصة لم تكن من نصيبها.

لافتةً إلى أنها خلال المرحلة الحالية من حياتها راضية عن وضعها وشكرت الله على وجود أولادها وأحفادها إلى جانبها بصحة جيدة، إضافةً إلى أن حياتها مستمرة رغم كل الظروف.

اقرأ أيضاً: أبو عنتر الذي أسس لشخصية القبضاي بالدراما السورية

الفنانة “إيمان عبد العزيز” رأت أن ما يُميز الفنانة “غادة بشور” هو القلب الطيب، أما الفنانة “فاتن شاهين” فوصفتها بالصديقة الوفيّة، وأشارت إلى أن الفنانة “منى واصف” هي من أكثر الفنانات اللواتي تتعاطف معهن “عبد العزيز” وتتأثر بها، لأن “واصف” مُحبّة وحنونة تجعلها تذرف الدموع خلال لقائهما في مواقع التصوير.

شاركت الممثلة “إيمان عبد العزيز” خلال الموسم الدرامي الماضي بمسلسل “شارع شيكاغو” من تأليف وإخراج “محمد عبد العزيز” من خلال تأديتها لدور “زهرة – أم يوسف” إلى جانب الفنانين “أمل عرفة”، “سلاف فواخرجي”، “مهيار خضور”، “تيسير إدريس”، “محمد خاوندي”، “دريد لحام”، “وائل رمضان”، “فايز قزق”، “نادين سلامة”، “انطوانيت نجيب” وآخرون.

اقرأ أيضاً: أسعد الوراق.. نقطة البدء والنهاية في رحلة هاني الروماني

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع