رياضة

إعلان مواعيد مباريات الوحدة في بطولة دبي لكرة السلة

البرتقالي يخوض 3 مباريات في 3 أيام متتالية ابتداءً من الجمعة المقبل

اعتمدت اللجنة المنظمة لبطولة “دبي” الدولية لكرة السلة جدول مباريات دورها الأول الذي سينطلق بمشاركة ممثل “سوريا” فريق “الوحدة” يوم الجمعة القادم.

سناك سبورت – متابعات

وسيبدأ “الوحدة” مشواره في البطولة بلقاء يجمعه مع “النصر” الليبي عند الرابعة من عصر الجمعة 27 كانون الثاني على أن يواجه “دينامو” اللبناني في نفس التوقيت يوم السبت المقبل.

الأحد القادم وفي تمام السادسة مساء سيواجه “البرتقالي”  فريق “سترونغ” الفيلبيني ليرتاح ممثل “سوريا” بعدها ليومين قبل مباراته في ختام الدور الأول مع المنتخب الإماراتي عند الرابعة من عصر الأربعاء 1 شباط المقبل.

وإن تمكن “الوحدة” من احتلال أحد المراكز الأربعة الأولى في مجموعته وبلغ ربع النهائي فسيلعب مباراته ضمن هذا الدور يوم الخميس أو الجمعة 2 أو 3 شباط حسب ترتيبه في الدور الأول.

أما نصف نهائي البطولة فسيكون يوم السبت 4 شباط والنهائي ومباراة تحديد المركزين 3 و 4 سيلعبان الأحد 5 شباط لتختتم بذلك النسخة 33 من البطولة.

وقبل انطلاق بطولة “دبي” عزز “الوحدة” صفوفه مؤخرا باللاعب الأمريكي “مايلز بومان” ليكون المحترف الأجنبي الأول في الفريق البرتقالي للموسم الحالي.

يذكر أن آخر مشاركات “الوحدة” في بطولة “دبي” تعود للعام 2019 حين حل الفريق ثالثا في مجموعته ووصل للدور ربع النهائي قبل أن يخسر أمام بطل تلك النسخة “الرياضي” اللبناني.

اقرأ أيضاً :الوحدة يواجه منتخب الإمارات في بطولة دبي الدولية لكرة السلة

 

زر الذهاب إلى الأعلى