أخر الأخباررياضة

أيهم أوسو يكشف عن دور كوبر في انضمامه لـ قادش الإسباني

أوسو كان قريباً من فياريال .. ويبحث عن فرصة مشاركة لإظهار قدراته

قال مدافع منتخب سوريا “أيهم أوسو” أن مدرب المنتخب السوري “هكتور كوبر” نصحه بالإنضمام إلى “قادش” بعد أن كان قريباً من فياريال الإسباني.

سناك سبورت- خاص

وقال ” أوسو” في المؤتمر الصحفي لتقديمه كلاعب “لقادش” أن “كوبر” الذي كان عمل سابقاً مع ناديي “مايوركا” و “فالنسيا” أخبره كثيرًا عن “قادش” الأمر الذي سهل عليه الاختيار.

وأضاف “أوسو” أن “كوبر” يتمتع بعلاقة جيدة جدًا مع “بيليجرينو” مدرب “قادش” وقد شرح له أيضًا تاريخ النادي. وحدثه بشكل جيد جدًا عن أجواء الفريق.

وعن الصفات الرئيسية التي يتمتع بها داخل أرضية الملعب قال “أوسو” أن لديه القيادة والعدوانية والسرعة. وأنه يتجنب التحدث عن نفسه أو تعريف نفسه كلاعب مبيناً أن صفاته ستظهر في الملعب بمجرد حصوله على دقائق لعب .

وختم “أوسو” حديثه بالقول «أنا سعيد بقرار الانضمام “لقادش” لقد كانت رحلة طويلة و متعبة للوصول إلى هنا ، أحاول التحدث مع الجميع في النادي من أجل التأقلم في أسرع وقت ممكن».

يذكر أن “أوسو” كان قد انضم إلى “قادش” على سبيل الإعارة من “سلافيا براغ” التشيكي ليكون بذلك أول لاعب سوري يلعب في الليغا الإسبانية. وجاء ذلك بعد ظهوره المميز مع المنتخب السوري خلال كأس آسيا 2023.

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى