أخر الأخباررياضة

أهلي حلب يلاقي الكهرباء العراقي في ختام رحلته بكأس الاتحاد الآسيوي

الأهلي يبحث عن فوز معنوي .. والكهرباء يسعى لحجز بطاقة التأهل

وصلت بعثة “أهلي حلب” إلى مدينة “البصرة” العراقية استعداداً لمواجهة فريق “الكهرباء” العراقي في المرحلة السادسة من كأس الاتحاد الآسيوي بكرة القدم.

سناك سبورت – دمشق

وتعتبر المباراة تحصيل حاصل بالنسبة لـ “أهلي حلب” والذي يتواجد بالمركز الأخير في المجموعة برصيد نقطتين من ثلاث هزائم وتعادلين..أما فريق “الكهرباء” فيتواجد بصدارة الترتيب بـ10 نقاط من ثلاثة وانتصارات وتعادل وهزيمة،.ويريد الفريق “العراقي” الفوز بهذه المباراة ليحجز بطاقة التأهل كمتصدر للمجموعة.

مشوار أهلي حلب

وكان فريق “الأهلي” قد خسر أمام “الكهرباء” بلقاء الذهاب بنتيجة هدفين دون رد..كما تعرض للخسارة ذهاباً وإياباً أمام “الوحدات” الأردني بهدفين دون رد.

واستطاع “أهلي حلب” الخروج متعادلاً أمام “الكويت” الكويتي ذهاباً وإياباً بهدف لهدف،.وسجل هدفي “أهلي حلب” في هذه البطولة لاعب خط الوسط الشاب “محمود النايف”.

وتعتبر المباراة الأولى للمدرب “أحمد الهواش” ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي هذا الموسم..حيث قاد الفريق في مبارياته الخمس الماضية المدرب المستقيل “معن الراشد”.

يشار إلى أن المباراة بين الفريقين ستقام غداً الاثنين على أرض ملعب “البصرة” الدولي في “العراق”وستنطلق في تمام الساعة السابعة مساءً.

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى