أخر الأخباررياضة

أهلي حلب يخسر أمام الوحدات الأردني في افتتاح مشواره بكأس الاتحاد الآسيوي

أهلي حلب يسقط في اختباره الأول في آسيا

تعرض “أهلي حلب” للخسارة أمام “الوحدات” الاردني بهدفين دون رد في المرحلة الأولى من كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

سناك سبورت – متابعات

تقدم “الوحدات” مبكراً في الدقيقة 11 عن طريق “إبراهيم الزين” في الخطأ بمرمى فريقه،.وحاول “أهلي حلب” تعديل الكفة قبل نهاية الشوط الأول إلا أن محاولات “الأهلي” لم تنجح.

وفي الشوط الثاني ضغط “الوحدات” حيث استطاع أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 54 من زمان المباراة،.ولم يكن هناك محاولات كثيرة من “الأهلي” لتقليص الفارق سوى تسديدة “حسن دهان” في الدقيقة 70 والتي تصدى لها حارس “الوحدات”.

ودخل “أهلي حلب” برسم تكتيكي 5 3 2،.حيث بدا المدرب “معن الراشد” بالحارس “فادي مرعي” فيما كان في الدفاع كل من “أحمد حمو” “إبراهيم الزين” “أبو بكر كامارا” و”علي الرينة” بالإضافة لـ “زكريا حنان”.

أما وسط “الأهلي” كان مؤلفاً بكل من “زكريا عزيزة”.و”محمد ريحانية” بالإضافة ل”حسن دهان”،.وفي خط المقدمة بدأ كل من “شارداك” برفقة “أحمد الاحمد”.

وفي الشوط الثاني أجرى “معن الراشد” عدة تبديلات فأقحم كل من “عبد الله نجار”.و”حمزة سواس” و”فيكتور اباتا” برفقة “محمود النايف” وكانوا عوضاً عن كل من “محمد ريحانية” “شارداك” “أحمد حمو” و”زكريا عزيزة.

يشار إلى أن “أهلي حلب” سيواجه فريق “كهرباء” العراقي في المرحلة الثانية من كأس الاتحاد الآسيوي وذلك في العاشر من شهر تشرين الأول القادم.

زر الذهاب إلى الأعلى