أخر الأخباررياضة

أهلي حلب والوحدة يدعمان صفوفهما بالمحترفين في بطولة الشارقة الدولية

الأهلي يتعاقد مع محترف من الدوري الهنغاري.. والوحدة يدخل البطولة بثنائي أمريكي

تنطلق غداً الخميس بطولة الشارقة الودية لكرة السلة والتي يشارك  فيها كل من “أهلي حلب” و”الوحدة” كممثلين لـ”سوريا”.

سناك سبورت – دمشق

وتضم البطولة كلاً من فريق “الشارقة” الإماراتي المستضيف بالإضافة لفريق “البطائح” الإماراتي أيضاً وفريقي “هوبس” و”الأنطونية” اللبنانيين.

وتقسم الفرق المشاركة إلى مجموعتين تضم الأولى  “أهلي حلب” و”الشارقة” مع فريق “هوبس”. فيما تتألف المجموعة الثانية من “الأنطونية” و”الوحدة” بالإضافة لـ”البطائح”.

وتلعب فرق كل مجموعة فيما بينها ليتأهل المتصدر إلى نصف النهائي. فيما سيلعب صاحب المركز الثاني مع ثالث المجموعة الأخرى لحجز بطاقة العبور للدور نصف النهائي.

وكان فريق “أهلي حلب” قد عزز صفوفه لهذه البطولة بالتعاقد مع اللاعب الأمريكي “أي جي  جون” الذي يصل طوله إلى 202 سم ويبلغ من العمر 28 عام  قادماً من الدوري الهنغاري.

من جانبه كان فريق “الوحدة” قد تعاقد مع الثنائي “جون كروسبي” والذي يلعب في مركز الغارد، واللاعب ” ستيفين ديفيز” والذي ينشط في المركزين 3 و 4.

وستكون بطولة الشارقة استعدادية لفريقي “أهلي حلب” و”الوحدة” قبل أن يشاركا في مباريات الملحق المؤهل لدور نصف النهائي من بطولة “وصل” والذي سينطلق في السادس من شهر آذار القادم.

يشار إلى أن أولى مباريات “أهلي حلب” في بطولة الشارقة ستقام غداً أمام فريق “الشارقة” في تمام الساعة الخامسة والنصف عصراً. فيما سيلعب “الوحدة” يوم الجمعة مباراته الأولى في بطولة الشارقة أمام فريق “الأنطونية”.

يذكر أن بطولة الشارقة الودية بكرة السلة تنطلق  غداً 29 شباط وتختتم في الخامس من شهر آذار القادم بالمباراة النهائية وتحديد المركزين الثالث والرابع.

زر الذهاب إلى الأعلى