أخر الأخبارفن

أنطوانيت نجيب: عمري 75 سنة ومازلت أتمتع بجمال رباني

نجيب: مهنة التمثيل تتطلب محبة من القلب

سناك سوري – متابعات

تحدثت الفنانة “انطوانيت نجيب” عن دورها في الفيلم السوري الجديد “فيك آب”، مؤكدةً أنها وصلت إلى عمر 75 عاماً ومازالت تتمتع بجمال رباني دون أن تلجأ للتجميل، لافتةً إلى أن الفن طريقه صعب وتتطلب مهنة التمثيل محبة من الشخص حتى يتقنها.

“نجيب” أوضحت أن الشخصية التي تجسدها في “فيك آب” مناسبة لها، فهي لسيدة كبيرة بالسن، وجميلة وغريبة الأطوار قليلاً، وأنها أحبت طبيعة الشخصية.

اقرأ أيضاً: انطوانيت نجيب: حابيته لسلوم حداد وبدي اخطفو كم يوم

عن رأيها بالحال الذي وصل إليه الوسط الفني، كشفت “نجيب” أن أكثر ما يزعجها في هذا الوسط هو عدم الالتزام بالمواعيد، وعدم احترام المهنة، كونها مهنة صعبة وتتطلب الكثير من الجهد والتعب حتى يستطيع الشخص أن يقدم شيئاً للفن وللجمهور.

وعلى الرغم أنها لم تندم لدخول الفن، والعمل كممثلة لكنها تعتب على من يعتبر الفن طريقا بسيطا وسهلا يمكن لأي كان الدخول إليه، دون أن يكون بداخله شغف كبير للعمل.

“نجيب” أكدت أنها لم تندم على دخولها عالم الفن، وأن لديها الكثير من الأعمال الفنية التي تتحدث عنها، مشيرةً إلى أنها من الداخل لم تتغير ومازالت على حالها بالمقارنة بين الماضي والحاضر.

اقرأ أيضاً: منى واصف: 60 سنة بالتمثيل وأتمنى أن أكون قد تركت بصمة

عن نشاطها الحالي، أشارت “نجيب” إلى أنها كانت متواجدة في مهرجان “أهل البحر” في محافظة “اللاذقية”، معربةً عن سعادتها بالتكريم الذي حصلت عليه من إدارة المهرجان، مضيفةً أنها قد تسافر قريباً إلى “مصر”، دون أن توضح السبب، قائلةً: أنا هلأ متل الطير عم طير من بلد لبلد .. عليّ كتير عجقة.

وكانت آخر مشاركات “انطوانيت نجيب” الفنية خلال الموسم الدرامي الماضي، مسلسل “فارس وخمس عوانس”، ومسلسل “شارع شيكاغو”.. ومن الأفلام السينمائية التي شاركت بها سابقاً “الرابعة بتوقيت الفردوس”، و”عاريات بلا خطيئة”.

يشار إلى أن فيلم “فيك آب” أول فيلم سوري من إنتاج القطاع الخاص لصالح شركة “سراب” للإنتاج الفني، وإخراج “أحمد إبراهيم أحمد”، وبطولة الفنانين “أيمن زيدان”، “نظلي الرواس”، “رواد عليو” وآخرون.

اقرأ أيضاً: ماذا قال فنانون سوريون عن مساندة أبنائهم في الفن؟


المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى