أمل عرفة لعبد المنعم عمايري: شغلك فوق الدهشة

أمل عرفة مع عبد المنعم عمايري وبناتهما

أمل عرفة تُهنئ عبد المنعم عمايري من قلبها

سناك سوري – دمشق

امتدحت الفنانة “أمل عرفة”، أداء زوجها السابق الفنان “عبد المنعم عمايري” في مسلسل “قيد مجهول”، من تأليف “محمد أبولبن”، و”لواء يازجي”، وإخراج “السدير مسعود”.

الفنانة “عرفة” أعربت في تعليق كتبته على صفحة “عمايري” في “فيسبوك” عن سعادتها بالعمل الفني، وتشجيعها له بقولها: إن «شغلك فوق الدهشة.. بس الناس مجرد ما انكتب عنوان بيسوقو فيها، حتى لو ما كتبت أي رد يا “عبد” هنن ألفو وكتبو، بس الحق ما بيضيع».

اقرأ أيضاً: عبد المنعم عمايري يوضح حقيقة الصورة المتداولة له في الحمام

وأضافت “أمل عرفة” في تعليقها: «بهنيك من قلبي ع العمل والشغل اللي بيرفع الراس… اشتقنا نقول الله على عمل سوري سوري».

كما أثنى متابعون على رأي “عرفة”، معتبرين أن “عمايري” من أكثر الممثلين إبداعا في “سوريا”، وأنه لا يوجد فنان يمتلك قدرات “عمايري” كونه فنان حقيقي عمل على بناء الشخصية في العمل بكل تفاصيلها.

“قيد مجهول” الذي يعرض حالياً على منصة OSN تضمن في أحد حلقاته مشهد للفنان “عمايري” الذي يجسد شخصية “سمير”، وهو جالس في الحمام لتنتشر بعدها الصورة بشكل واسع عبر مواقع التواصل مع انتقادات من متابعين اعتبروها جريئة، تلاها تناقل تصريحات منسوبة لـ”عمايري” متضمن كلمات نابية شتم فيها منتقدي المسلسل.

إلا أن الفنان “عمايري” قال في تصريحات لمجلة “سيدتي”، «الشخص الذي ظهر جالساً في الحمام ليس “عبد المنعم عمايري” وإنما “سمير” وهي الشخصية التي أداها في المسلسل»، موضحاً «أنا ممتنع عن اللقاءات الصحفية، و لم أدل بأي تصريح، ولم أنشر عبر “السوشال ميديا” أي ردود، ولست ممن يستخدمون “السوشال ميديا” للرد لأنها عالم افتراضي».

اقرأ أيضاً: بعد حمادة هلال.. نسرين طافش مع أحمد عز في عمل جديد

مسلسل “قيد مجهول” بدأ عرضه في 18 آذار الماضي، يتحدث عن سلسلة من الجرائم الغامضة التي تحقق فيها السلطات، والتي تتقاطع مع حياة “سمير”، وزوجته اللذان يعانيان من ضيق مادي.

يشارك في العمل إلى حانب “عبد المنعم عمايري” كل من الفنانين “باسل خياط”، “نظلي الرواس”، “هيا مرعشلي”، “فايز قزق”، “جرجس جبارة”، “ميلاد يوسف”، “ترف التقي”، وآخرون”.

اقرأ أيضاً: صباح عبيد.. الباشق الذي أُصيب في حرب تشرين

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع