أمل عرفة تلتقي والدها الراحل في مبنى التلفزيون السوري

أمل عرفة - فيسبوك

هل تشارك أمل عرفة في إعلان شيبس؟

سناك سوري – دمشق

استذكرت الفنانة “أمل عرفة” والدها الموسيقار الراحل “سهيل عرفة” ومشاهد من طفولتها وهي برفقته في مبنى “الإذاعة والتلفزيون السوري”.

الفنانة “عرفة” قالت في منشور كتبته في “فيسبوك”، ورصده “سناك سوري”: «اليوم سجلت حلقة بالبرنامج العريق حكم العدالة مع المخرج العريق محمد عنقا… شميت ذكرياتي مع أبي بالممرات بالمكاتب عالبواب عالحيطان على وهج الشمس اللي بوشي واللي كان عم يخبي عني وجوه جايه باتجاهي تسلم بلهفة وحب».

اقرأ أيضاً: لأسباب مجهولة … أمل عرفة تغيب عن دراما رمضان 2021

وأضافت: «شفت بالوهج أبي وطفولتي ومراهقتي ورجعتلي دقة قلبي الخايفة قبل ما سجل أغنية وخليهون يطفو الضو بالكونترول لحتى ما المح وش أبي واتلبك بالغني».

وتابعت “عرفة”: «مبنى الإذاعة هاد جزء مهم من ذاكرتي فيه بلشت افتح عيوني عالدنيا وأوعى شوي ورا شوي.. كنت متمنية كتير أشياء لو كانت موجودة، خليني قول النهر.. النهر ماشفتو.. النهر اللي كان فيه كل الخير، والبركة، بس هيك».

الموسيقار “سهيل عرفة” فارق الحياة في 25 أيار عام 2017 عن عمر 82 عاماً تاركاً خلفه إرثاً فنياً من الأغاني التي أداها في بداية مسيرته الفنية، والعديد من الأغاني التي لحنها وأداها كبار المطربين في الوطن العربي منهم “صباح”، و”وديع الصافي”، “شادية”، “فهد بلان”، وغيرهم.

اقرأ أيضاً: أمل بوشوشة لـ باسم ياخور: هي آخر مرة بتضربني

في سياق ثان، ظهرت الفنانة “أمل عرفة” على صورة بوستر برفقة فنانين آخرين منهم “جوان خضر”، “ناهد حلبي”، “علاء قاسم”، وهم يرتدون أزياء تبدو تاريخية، وكُتب على البوستر “دارنيتو”.

الصورة نشرتها صفحة شركة “سيه للإنتاج الفني” دون التوضيح إن كانت بوستراً لفيلم سينمائي، أو مسلسل، أو إعلان تجاري، لاسيما أن “دارنيتو” معروفة في “سوريا” على أنها شركة محلية لصناعة المقبلات الغذائية، وسبق أن أطلقت الشركة إعلاناً تجارياً لمنتجاتها وشارك بتصوير الإعلان الفنانين “فايز قزق”، “عبد المنعم عمايري”، “مصطفى المصطفى”، ومن إخراج “سدير مسعود”.

يشار إلى أن الفنانة “أمل عرفة” شاركت مؤخراً بالمسلسل البوليسي “الضفدع”، الذي كان مقرراً عرضه في الموسم الدرامي لرمضان 2021.

اقرأ أيضاً: وضاح حلوم: هيثم حقي عاملني بسخرية وقسوة وإذلال

 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع