أمل عرفة تتراجع: عم اقرأ عملين جداد

أمل عرفة - فيسبوك

هل نشاهد “أمل عرفة” خلال الموسم الرمضاني 2021؟

سناك سوري – متابعات

تراجعت الفنانة “أمل عرفة” عن تصريحاتها حول خروجها من الموسم الرمضاني لعام 2021 وذلك في رد منها على أحد المتابعين عبر حسابها في موقع “تويتر”.

وقالت “عرفة” قبل عدة أيام في تغريدة لها رصدها “سناك سوري”: «هذا العام سأكون خارج الموسم الرمضاني ( رغم أني لا أحبذ هذه العبارة) وذلك لأسباب عديدة أهمها عدم توفر النص الجيد على الأقل ما عُرِضَ علي لهذه اللحظة.. كل الأمنيات بالتوفيق لمن بقي يحمي الفن والفنانين».

اقرأ أيضاً: أمل عرفة تعلن انسحابها: لست ممثلة مواسم

سرعان ما أثار التصريح جدلاً بين المتابعين الذين طالبوا بعمل جديد ومميز يليق بموهبة الفنانة “أمل عرفة”، فيما رأى آخرون أن “عرفة” رغم غيابها هي حاضرة في قلوب المشاهدين.

تلا ذلك تراجع الفنانة “أمل عرفة” عن قرارها فيما يبدو وذلك من خلال رد على أحد المتابعين الذي كتب في “تغريدة”: «حضورك بعمل بغطي غياب سنين ولو ما عندك عمل هالسنة بندور على أعمالك يوتيوب أنت الغائبة الحاضرة»… لترد الفنانة “عرفة”: «ما صار شي بعدني عم اقرأ عملين جداد لنشوف ما حدا بيعرف».

اقرأ أيضاً: بعد انتقاده التمثيل بالحجاب… ماذا يفعل محمد قنوع لو كان امرأة؟

كما سبق للفنانة “أمل عرفة” التراجع عن قرار اعتزالها للفن، لتعود بأولى أدوارها الدرامية في مسلسل “شارع شيكاغو” بشخصية “سماهر” التي تعمل كفنانة، إلا أن تطورات الأحداث في حياتها وظروفها، حولاها إلى قاتلة لترحل عن الحياة بذات الطريقة.

يشار إلى أن الفنانة “أمل عرفة” شاركت مؤخراً بمسلسل الكوميديا السوري السعودي الإماراتي المشترك “بنات الماريونيت” من تأليف “رامي المدني”، وإخراج “مخلص الصالح”.

اقرأ أيضاً: مجدداً.. الدراما السورية تطرق باب المنصات الالكترونية عبر قيد مجهول

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع