أخر الأخبارفن

أماني الحكيم: تركت باب الحارة لخلاف مادي .. ولا أظهر لسبب محرج

الحكيم: لا أسمح لأولادي بدخول الوسط الفني

قالت الممثلة السورية “أماني الحكيم” أن قلة ظهورها على شاشة التلفاز وتواجدها بشكل أكبر على الإذاعة إلى جانب والدها المخرج “مظهر الحكيم” تعود لسبب محرج وفق وصفها، مبينةً أنها مؤخراً لا تجد ما تعودت عليه وعوّدت عليه الجمهور سابقاً وبالتالي لا تستطيع المجازفة بتاريخها الفني الذي وصفته بالمتواضع.

سناك سوري – متابعات

وأضافت “الحكيم” في حديثها لموقع “فوشيا” الفني عن عودة شقيقتها “نسرين” بتجربة مع المخرجة السورية “رشا شربتجي” بمسلسل “حارة القبة 3” أن هذه التجربة جميلة جداً مع مجموعة النجوم المتواجدين في العمل، مبينةً أنها كانت عودة قوية وأشارت إلى أن أسباب غيابها هو عدم وجود نص مشابه وحان وقت عودتها وفق حديثها.

أما عن عودة “الحكيم” فقالت أن الشروط الأساسية لها هو نص عميق التأثير الإيجابي بالمجتمع والعالم العربي وشركة محترمة وطاقم ممثلين جيد، مبينةً أن المشكلة ليست بنوعية العمل بل بنوعية النص.

مقالات ذات صلة

كما قالت أن والدها يختلف في العمل كمخرج عن دوره كأب وأن بدايتها كانت من شركة “الحكيم” وفق حديثها، وبما يخص ابتعادها عن مسلسل “باب الحارة 11” بعد تواجدها بالجزء 10 قالت أنها اختلفت مادياً مع المنتجين.

وأضافت أنها لا تسمح لأولادها أن يدخلوا الوسط الفني وإن رغبوا بسبب متاعبه ولأنه لا يوجد تقدير للفنان في “سوريا” بشكل كافٍ، مبينةً أنها ترغب بتوظيف مواهب أبنائها بمكان يجدون به المتعة والمردود المادي الذي يمنحهم معيشة جيدة.

اقرأ أيضاً: بعد سنوات.. أماني الحكيم تكشف سبب غيابها فنياً 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P