أخر الأخبارفن

أصالة نصري لجمهورها: كنتم بارّين كأبنائي

أصالة نصري … 100 مليون لبنت أكابر

سناك سوري – متابعات

احتفلت الفنانة “أصالة نصري” بتحقيق أغنيتها “بنت أكابر” أكثر من 100 مليون مشاهدة عبر قناتها الرسمية في موقع “يوتيوب”.

الفنانة “نصري” نشرت مقطعاً من الأغنية عبر حسابها في “انستغرام”، وتوجهت بالشكر للجمهور، وقالت في تعليق أرفقته مع الفيديو: «شكراً لعظيم اهتمامكم، وحلاوة محبّتكم، وجميل ثقتكم».

اقرأ أيضاً: منى واصف تعاني من مرض يتعلق بمهنتها منذ شبابها

مضيفةً: «لا تُسعفني الكلمات لأعبّر لكم عن امتناني وشعوري بالمسؤوليّة، الّذي يجعلني أحلم وأنا أحقّق حلم.. من أجل أنّ أستحق هذه المحبّة المكلّلة بالثّقة والفيّاضة بالحنانة كنتمّ معي كالمخلصين منّ أهلي وبارّين كأبنائي.. بكلّ ما أنا عليه أشكركم لأنّي بفضل الله وفضلكم منّ بعد أنا سأواصل».

أغنية “بنت أكابر” أطلقتها الفنانة “أصالة نصري” في شهر نيسان من عام 2019، وكلمات الأغنية المصورة على طريقة “فيديو كليب”، من تأليف “محمد أبو نعمة”، وألحان “محمود الخيامي”، وتوزيع الموسيقي “فهد”، وسبق أن جاءت الأغنية ضمن الأغاني الأكثر بحثاً على “يوتيوب” خلال الفترة الأخيرة منذ طرحها.

يشار إلى أن آخر ألبومات “أصالة نصري” بعنوان “لا تستسلم”، وقدمته باللهجة الخليجية حيث ضم 20 أغنية منها، “وش كنت أقول”، “يا مثبت”، “ما اعرف انطق”، “رفقا”، “ألطف بحالي”، “دروب الأماني”، “والله وتفارقنا”.

اقرأ أيضاً: ديمة الجندي سعيدة.. ومغازلة من قمر خلف: ياروحي جمالك

https://www.instagram.com/p/CLzOQz_nvBu/?igshid=b0hgfmx87gib&fbclid=IwAR03AWkn99TJN_Z_ytWi3iIT_-b1tmsStqWKqUyV8WPTLe-h1i4JVzb2emg

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى