أخر الأخبارفن

أصالة نصري عن صورة زوجها مع عارضة أزياء: تفاصيلها بشعة

نصري مصدومة من صورة زوجها السابق.. وابنتها تُعلق: الخيانة قاسية

سناك سوري – متابعات

نشرت الفنانة “أصالة نصري” صورة لزوجها السابق “طارق العريان” وبرفقته عارضة الأزياء السورية “نيكول سعفان” والتي تداولتها مواقع التواصل مؤخراً، وبشيء من الصدمة اعتبرت “نصري” أنها من أشد الصور قسوة بالنسبة لها.

الصورة التي أعادت “أصالة نصري” نشرها عبر حسابها في “انستغرام” وسبق وانتشرت مؤخراً عبر السوشال ميديا، فيما نشرت الفنانة المصرية المعتزلة “نسرين إمام” صورة تجمعها بـ”العريان” و”نيكول” خلال حفلة عبر خاصية “ستوري ” في “انستغرام”، وعلقت عليها قائلة: «شكراً حبايبي كانت ليلة مدهشة».

اقرأ أيضاً: أصالة نصري برفقة طليقها الأول أيمن الذهبي

وأرفقت “أصالة نصري” الصورة بتعليق قالت فيه: «هي أقسى صوره أنا مرقت عليّي من بداية قصتي لليوم.. ومن وقت شفتها من حوالي تلاتين ساعة وأنا قاعدة بسّ عم حاول صدق، مضيفةً فيه شخص بالصورة كان بمقام وغلاوة روح ونفس.. والست العزيزة  الّلي بتشكر على أحلى ليله سهرتها ياترى فعلاً؟ ولّا بسّ تشجيع للظلم والجحود والنكران؟».

وتابعت «الحقيقه كلكم بتعرفوها من غير ما احكيها.. الصورة مو عاديّه.. و موقادره أتجاوزها لأنّه تفاصيلها بشعة جارحه بتقتل فيني حتّى نقطة الأمان الّلي عمّ حاول حافظ عليها على قدّ ما أقدر.. ولوالد ولادي (آدم وعلي) غير إنّه اللي بتعمله مو إنساني هوّه عيب».

“أصالة نصري” توجهت إلى جمهورها بالتعليق، قائلةً: «سامحوني على تصرفي اللي مو المفروض يكون.. بس ذهولي من قدرتهم خلتني أتجاوز كل أنواع الحرص ولغت تفكيري».

اقرأ أيضاً: أصالة نصري تكشف عن الرجل الوحيد الذي تُحبّه

من جهتها، علقت “شام الذهبي” ابنة “أصالة نصري” من زوجها الأول “أيمن الذهبي” على الصورة، قائلةً: «أنا بعرف قديش الألم كان كبير، والخيانة قاسية ووقوف بعض الأصدقاء مع الغلط أقسى.. يا أنقي وأعظم ست شفتها بالحياة.. انت مثال لكل امرأة تجاوزت محن كتير بالحياة لتكون أقوى وتلمع وهي الصدمة رح تكون مجرد محنة تانية من محن كتيرة تجاوزتها».

مضيفةً «الحقيقة أن الخيانة والهروب من المواجهة كانت فعلا صادمة إلنا كلنا، بس رح تعدي ونكون أقوى أنا فخورة فيكي لأنك إنسانة، حقيقية، شفافة، وواضحة ونقية».

يشار إلى أن أصالة نصري أعلنت في شهر كانون الثاني 2020، انفصالها بشكل رسمي عن زوجها المخرج “طارق العريان” بعد زواج دام 14 عاماً، وأنجبت منه خلال ولديها “آدم” و”علي”، ووصفت “نصري” طلاقها بالضربة القوية جداً التي أجبرتها على الخضوع للعلاج النفسي عند طبيب مختص لتخفيف الضغوط التي مرت بها.

اقرأ أيضاً: قبنض: منزلي بلا جرة غاز منذ 4 أيام!

 

https://www.instagram.com/p/CJLGZncryPR/?utm_source=ig_embed

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى