أصالة نصري تهدد أنغام: رح كسر بيتها تكسير

أصالة نصري - فيسبوك

أحلام تصف أصالة نصري بـ”المجنونة”.. والأخيرة ترد

سناك سوري – متابعات

قالت الفنانة “أصالة نصري” أن الفنانة “أنغام” لم ترد على اتصالاتها، معلقةً على ذلك بطرافة أنها ستذهب قريباً إلى بيت “أنغام” برفقة الأصدقاء المشتركين وتكسر منزلها تكسير، في إشارة من “نصري” إلى أنها مازالت متمسكة بصداقة “أنغام” ورغبتها بإتمام الصلح معها.

كما أكدت “أصالة نصري” خلال لقاء أجراه معها برنامج “ET بالعربي” على محبتها للفنانة المصرية “أنغام” رغم أن صيغة التعبير عن تلك المحبة حملت شيئاً من التهديد، والتصميم على استكمال الصلح بينهما بعد قطيعة استمرت لأكثر من سنة.

اقرأ أيضاً: هل تراجعت أنغام عن قبول اعتذار أصالة نصري منها؟ 

في سياق ثان، ردت أصالة على اتهام الفنانة الإماراتية “أحلام” لها بأنها “مجنونة”، قائلةً: «”أحلام” حبيبتي ودائماً بكون سعيدة بكلامها إذا قالت نحن مجانين فنحن مجانين.. وإذا قالت عاقلين نحن عاقلين».

وأضافت “نصري” أن كل شيء في حياتها وعلاقتها مع الآخرين مثل أحلام يسير للأفضل، موضحةً أنه من الطبيعي أن يصبح إيقاع الإنسان متغيراً وسريعاً مثل الحياة وليس هناك مشكلة أن يختلف مع أصدقائه وزملائه وأسرته ثم يعود إليهم مرة أخرى.

كما استلمت الفنانة “أصالة نصري” جائزة أفضل فنانة خلال 2021 من برنامج “ET بالعربي” بعد أن حصلت على لقب أفضل فنانة خلال العام الماضي 2020، مشيرةً إلى أنها سعيد بالمرحلة الملكية التي تعيشها مع الفنانة “أحلام”.

يشار إلى أن آخر ألبومات “أصالة نصري” بعنوان “لا تستسلم”، وقدمته باللهجة الخليجية حيث ضم 20 أغنية منها، “وش كنت أقول”، “يا مثبت”، “ما اعرف انطق”، “رفقا”، “ألطف بحالي”، “دروب الأماني”، “والله وتفارقنا”.

اقرأ أيضاً: بعد طلاقهما.. أصالة نصري تعتذر من أنغام: لازم نكون سند لبعض

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع