أصالة نصري تكتب مذكراتها: ستكون مسلسل هندي

أصالة نصري - فيسبوك

أصالة نصري: حياتي فيها أحداث مُهوّلة تستحق أن تروى

سناك سوري – متابعات

كشفت الفنانة “أصالة نصري”، عن بدئها في كتابة مذكراتها التي تتحدث فيها عن حياتها الشخصية وتكشف حقيقة الناس الذين مروا في حياتها.

وقالت الفنانة “أصالة نصري” خلال لقاء أجراه معها برنامج ( ETبالعربي) أنها «تفكر حالياً في إصدار كتاب عنها»، مضيفةً أنها بدأت في كتابته بمساعدة إحدى الكاتبات الكبار، وتبدأ من آخر ذكرى لديها رجوعا إلى الوراء في قصة حياتها.

اقرأ أيضاً: تيم حسن وأصالة نصري أفضل فناني 2020

كما أشارت الفنانة إلى أن المذكرات التي ستكتبها لن تجرح أحد، ولكنها ستكشف حقيقة الأشخاص الذين مروا في حياتها.

وفي رد على سؤال بشأن موقفها من تحويل مذكراتها الشخصية إلى عمل فني، قالت إنه «سيكون مسلسلاً هندياً»، بحسب تعبيرها، لافتةً إلى أن حياتها تضم الكثير من الأهوال والأشياء التي تستحق أن تروى.

من ناحية أخرى، كشفت “نصري” عن سبب حذفها منشور سابق من “انستغرام” تهاجم فيه طليقها “طارق العريان” بعد ظهوره في صورة حديثة وهو برفقة عارضة الأزياء السورية “نيكول سعفان” وتتهمه فيه بالخيانة، قائلةً أنها حذفت المنشور لأنها لا تريد أن ترى ذلك الأمر كلما فتحت حسابها، وتتابع ترتيب صورها المنشورة فيه.

اقرأ أيضاً: أصالة نصري عن صورة زوجها مع عارضة أزياء: تفاصيلها بشعة

يشار إلى أن “أصالة نصري” أعلنت في شهر كانون الثاني 2020، انفصالها بشكل رسمي عن زوجها المخرج “طارق العريان” بعد زواج دام 14 عاماً، وأنجبت منه ولديها “آدم” و”علي”، ووصفت “نصري” طلاقها بالضربة القوية جداً التي أجبرتها على الخضوع للعلاج النفسي عند طبيب مختص لتخفيف الضغوط التي مرت بها.

اقرأ أيضاً: سكان من هذا الزمان.. حسام تحسين بك يرصد الواقع بالقلم

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع