أجنحة الشام تحتفل بأمل بوشوشة على طريقتها

أمل بوشوشة - انستغرام

بو شوشة خلف قناع الشيتا تنافس الكوبرا

سناك سوري – متابعات

احتفلت شركة “أجنحة الشام” السورية للطيران، بالفنانة الجزائرية “أمل بوشوشة” بعد وصول الأخيرة إلى نهائي برنامج “المغني المقنّع” والتي أدت خلاله شخصية غامضة متخفية بقناع “شيتا”.

الفنانة “أمل بوشوشة” نشرت صورة لها على متن “أجنحة الشام” عبر “انستغرام” وأرفقتها بتعليق قالت فيه: شكراً من القلب لطاقم عمل خطوط “أجنحة الشام – CHAM WINGS” على هذه اللفتة المميزة، أسعدتوني كثيراً بمحبتكم الكبيرة ولطفكم ورقي تعاملكم، وأعربت عن سعادتها أكثر أن شخصية “الشيتا” استطاعت أن تترك انطباعاً إيجابياً عند الجمهور .

اقرأ أيضاً: سلوم حداد أشبه لرئيس جمهورية في وضح النهار

وكانت “بوشوشة” وصلت من خلال شخصية “شيتا” للحلقة الأخيرة في الموسم الأول من “المقنع” أو ” THE MASKED SINGER- إنت مين؟” قدمت خلال البرنامج أغاني ورقصات لافتة.

وتنافست “أمل أبو شوشة” مع شخصية الذئب والتي تخفت خلفها الفنانة الخليجية “وعد” والكوبرا “الفنان إيهاب توفيق”، لتنتهي المنافسة بين “بو شوشة” والكوبرا الذي تمكن من حصد اللقب.

يشار إلى أن الفنانة “أمل بوشوشة” عادت مؤخراً إلى العاصمة “دمشق” بعد سنوات من الغياب للانضمام إلى الدراما السورية مجدداً في مسلسل “في وضح النهار”، من تأليف “علي وجيه” و”يامن الحجلي”، وإخراج “سيف سبيعي”.

اقرأ أيضاً: بعد اعتذار أيمن رضا.. طوني خليفة يطالب الأمن اللبناني باستدعائه

https://www.instagram.com/p/CLOfWB0BHOM/?igshid=lmlp5qy1omwu&fbclid=IwAR23KZAFy0LMEbeTry9QKu1cP51IemLLELTBfoyyyIUbl64OiQ8RFcHIbm4

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع