أبو نادر يرفض الانفصال عن ضيعة ضايعة في مسلسل مستقل

جرجس جبارة - انترنت

جرجس جبارة من رئيس مخفر ضيعة ضايعة إلى لحام في حارة القبة

سناك سوري – متابعات

كشف الفنان “جرجس جبارة” عن عروض كثيرة يتلقاها للقيام بعمل درامي مستقل يحمل اسم شخصية “أبو نادر” التي جسدها في مسلسل “ضيعة ضايعة”، كما كشف عن سبب مشاركته في مسلسل “حارة القبة” رغم ابتعاده عن مسلسلات البيئة الدمشقية.

في رد “جبارة” على العروض التي تلقاها للقيام بعمل درامي يحمل اسم “أبو نادر”، قال أن «شخصية أبو “نادر” تعود ملكيتها إلى جهات إنتاجية وكاتب مسلسل “ضيعة ضايعة”، وأنه يرفض تماماً تلك العروض احتراماً لجميع الفنانين والممثلين وصناع المسلسل».

اقرأ أيضاً: حسام تحسين بك يكشف سر عدم مشاركته في سلسلة مرايا

وأشار في ذات الوقت حسب موقع “فوشيا” إلى أن «الشخصية ليست ملكه ولا يحق له التصرف بها وتقديمها بشكل مستقل، بعيداً عن صاحبي الحق فيها كشركة الإنتاج والكاتب».

ورأى “جرجس جبارة” أن «خروج شخصية “أبو نادر” من بيئتها الأساسية والمحور الذي صنعت لأجله سيفقدها الكثير، ولن تعطي التفاصيل الجميلة التي كانت عليها في العمل».

يُعد مسلسل “ضيعة ضايعة” من المسلسلات الشعبية والكوميدية التي اكتسبت شهرة كبيرة وحققت مشاهدات عالية في “سوريا” والعالم العربي، لدرجة أن بعض الممثلين باتوا يعرفون باسم شخصية العمل.

اقرأ أيضاً: ساندريلا ضيعة ضايعة تفتتح مشروعها الخاص

حالياً، يشارك الفنان “جبارة” في مسلسل “حارة القبة” تأليف “أسامة كوكش” وإخراج “رشا شربتجي” وإنتاج شركة “عاج” للإنتاج الفني لصاحبها “هاني العشي”.

عن مشاركته في “حارة القبة”، قال “جبارة” أن «العمل مكتوب بطريقة لافتة جداً وجميلة جذبته للمشاركة، في الوقت الذي يبتعد فيه عادةً عن الأعمال الشامية».

وكشف “جبارة” عن الشخصية التي يجسدها في “حارة القبة” قائلاً: أنها شخصية رجل بخيل يدعى “أبو راتب” ويعمل لحاماً في الحارة.. الشخصية قد تكون سلبية في سلوكها الاجتماعي وطريقة تعاملها مع الآخرين خاصةً فيما يتعلق بحبها لجمع المال والخوف من صرفه بأي طريقة، لكن الشخصية لا تخلو من الطيبة في داخلها وتسعى لرسم الابتسامة .

اقرأ أيضاً: ماذا يفعل عادل الفساد في باب الحارة ؟

وتدور الأحداث الدرامية لـ”حارة القبة” حول قضايا اجتماعية في البيئة الشامية، ومن المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2021 ومن المتوقع أيضاً أن يكون العرض الأول للمسلسل على “قناة دبي”.

يشترك في بطولة مسلسل “حارة القبة” عدد من نجوم الدراما السورية منهم “عباس النوري”، “سلافة معمار”، “فادي صبيح”، “محمد حداقي”، “صباح الجزائري”، “شكران مرتجى”، “نادين خوري”، وآخرين.

اقرأ أيضاً: المخرجة رشا شربتجي تكشف عن كواليس تصوير حارة القبة

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع