الرئيسيةسناك ساخن

أبو عمشة يقيل مسؤولين في فصيله

بعد استنفار ورفض.. أبو عمشة يقيل شقيقه ومسؤول آخر

أعلن قائد فرقة “السلطان سليمان شاه” المدعومة من “تركيا”، “محمد الجاسم” الشهير بـ”أبو عمشة”، إقالة اثنين من مسؤولي الفصيل.

سناك سوري-متابعات

وقال “أبو عمشة” عبر حساباته الشخصية في السوشيل ميديا، إنه تم إقالة المسؤول الأمني “سيف الجاسم” وهو شقيقه، وتكليف “حسان نقرش”، كما أقال رئيس المكتب العسكري “أبو سراج”، وكلّف “عمر الملحم” عوضا عنه.

وأضاف: «لأننا ندعم عمل لجنة تقصي الحقائق ولأننا ندعم تحقيق العدالة ومحاسبة المسؤولين أياً كانت مواقعهم القيادية، قررت إقالة المسؤول الأمني والقائد العسكري من مناصبهم ريثما تنتهي اللجنة من عملها حتى يتبين البريء من المذنب، من كان مذنباً يجب أن يحاسب أياً يكن ومن كان بريئاً وجب رد اعتباره».

وسبق أن استنفر فصيل “فرقة السلطان سليمان شاه”، عناصره في “عفرين” شمال “حلب”، بعد أن تلقى تهديدات مما يسمى “لجنة رد المظالم” التي شكّلها “الائتلاف السوري المعارض” لتسليم البعض من عناصره المطلوبين بتهم المخدرات والإشراف على بيوت الدعارة، ومن بينهم شقيق “أبو عمشة”.

يأتي ذلك بعد الضجة الكبيرة التي أثارها الفصيل المدعوم من “تركيا”، نتيجة استمرار الانتهاكات التي يرتكبها بحق الأهالي، والفضائح التي طالته مؤخراً.

اقرأ أيضاً: عناصر العمشات مطلوبون بسبب المخدرات وبيوت الدعارة

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى
P