أخر الأخبارفن

الذكاء الاصطناعي يجمع وفيق حبيب بحبيبته

وفيق حبيب يوضح للجمهور مقدرات الذكاء الاصطناعي واستخداماته

طرح الفنان “وفيق حبيب” أغنيته الجديدة “نوبة حب”، التي ظهر ببدايتها متحدثا عن أثر الذكاء الاصطناعي بالحياة الواقعية وقدراته. وكيف تحول لأداة أساسية في بعض المجالات.

سناك سوري _ متابعات

بفيديو كليب حمل توقيع المخرج “مؤيد الأطرش”، ظهر “حبيب” بشكل مختلف ضمن فيديو على واجهة أحد المباني الحديثة. عرّف به عن نفسه، مستسرلاً بالحديث عن تطور الذكاء الاصطناعي، واستخداماته في الحياة اليومية كأداة أساسية.

إلى أن ظهرت إحدى الفتيات ضمن الفيديو الكليب، وخلال متابعتها لكلام “حبيب”. تستعين بإحدى تطبيقات الذكاء الاصطناعي للوصول له، والاجتماع بحبيبها بمناطق مختلفة.

«كبرت المدللة وكرم خدودها حلي وأحلى شي فيها إنها والله إلي»، مطلع أغنية “نوبة حب”. التي دار مضمونها عن سعادة “حبيب” بلقاء حبيبته بعد انقطاع، ولحنها “حسان عيسى” وحملت توقيع الشاعر “فادي مرجان”، وتولى مهمة التوزيع الموسيقي “لؤي حنا”.

جاء عرض “وفيق حبيب” لجديده “نوبة حب”، بعد حملة إعلانية عبر حساباته الشخصية على منصات السوشال ميديا. شوّق فيها جمهوره لأغنيته، والتي تم نشرها يوم أمس “السبت” بتمام التاسعة مساء عبر قناته “يوتيوب“. وبلغت نسبة مشاهداتها إلى لحظة إعداد الخبر نحو 48 ألف مشاهدة.

تجدر الإشارة أنه وخلال كواليس تصوير الأغنية، ظهر “حبيب” بلقاء قصير مع قناة “سكاي نيوز بالعربية”. تحدث به عن أسفه لواقع الأغنية الشعبية في البلاد، ووجه لومه للجهات المعنية لتقصيرها في محاربة الأغاني الهابطة. التي روج لها أصحابها أنها فن شعبي وساعدهم بذلك السوشال ميديا، التي يتم النشر عبرها دون ضوابط.

زر الذهاب إلى الأعلى