أخر الأخباررياضة

86 لاعباً يتقاسمون 145 هدفاً خلال الموسم الحالي للدوري السوري

الفتوة وحطين الأكثر توزيعاً للأهداف على اللاعبين .. ومهاجم الأهلي أحمد الأحمد هدافاً للدوري

شهد الدوري السوري الممتاز لكرة القدم تسجيل 145 هدفاً خلال 12 جولة تعاقب على تسجيلها 86 لاعباً من مختلف الفرق المتنافسة.

الفتوة

ويعتبر فريق “الفتوة” متصدر الدوري من أكثر الفرق التي سجل لها لاعبون مختلفون بـ9 لاعبين تناوبوا على تسجيل 16 هدفاً، حيث يمتلك “محمود البحر” ثلاثة أهداف في رصيده وهو هداف الفريق.

حطين

أما فريق “حطين” صاحب الـ 17 هدفاً في الدوري فسجل له 9 لاعبين ويعتبر اللاعب “سعد أحمد” هداف الفريق بأربعة أهداف في رصيده.

جبلة

تمكن فريق “جبلة”من تسجيل 15 هدفاً بالدوري عبر 8 لاعبين وكان النصيب الأكبر لـ”عبد الرحمن بركات” برصيد 5 أهداف.

تشرين

أما فريق “تشرين” الذي يمتلك في رصيده 13 هدف فقد تناوب على تسجيلها 9 لاعبين ويتقاسم صداراة هدافي الفريق كل من “كامل كواية” “كلود ايكيه” و”أيمن عكيل” بالإضافة لـ”نديم صباغ” ولكل منهما هدفان.

الكرامة

فيما سجل لفريق “الكرامة” ثمانية لاعبين، حيث سجل الفريق ككل 13 هدفاً ويتصدر قائمة الهدافين “جوزيف أوبيديا” و”باهوز محمد” ولكل منهما 3 أهداف.

الطليعة

أما فريق “الطليعة” الذي سجل 7 أهداف هذا الموسم فقد توزعت أهدافه على 5 لاعبين ويتصدر قائمة الهدافين في صفوفه اللاعب “عيدول هاولي” الذي أحرز ثلاثة أهداف في هذا الموسم.

الجيش

من جانبه كان فريق “الجيش” قد سجل 14 هدفاً. كانت من نصيب 8 لاعبين. ويحتل اللاعب “محمد الواكد” صدارة هدافي “الزعيم برصيد 4 أهداف.

الوثبة

كما سجل فريق “الوثبة” هذا الموسم اثنا عشر هدفاً. تناوب على تسجيلها 7 لاعبين وكان من نصيب “وائل الرفاعي” 5 منها وهو هداف “الفرسان” حتى الآن.

أهلي حلب

أما فريق “أهلي حلب” والذي سجل 13 هدفاً فتوزعت أهدافه على 4 لاعبين. ويمتلك لاعبه “أحمد الأحمد” في رصيده 6 أهداف وهو هداف الدوري.

الوحدة

من جانبه كان قد سجل فريق “الوحدة” هذا الموسم ثمانية أهداف. بأقدام 7 لاعبين ويحتل “ماهر دعبول” صدارة هدافي البرتقالي بهدفين.

الساحل

فيما سجل “الساحل” هذا الموسم ثمانية أهداف كانت من نصيب 4 لاعبين. ويتقاسم صدارة هدافي الفريق كل من “سامر السالم” و”شادي الحموي” لكل منهما 3 أهداف.

الحرية

أما فريق “الحرية” فقد سجل 9 أهداف من 7 لاعبين. ويحتل اللاعب “علي خليل” صدارة هدافي الفريق بـ 3 أهداف هذا الموسم.

يشار إلى أن الموسم الحالي شهد تسجيل هدفين عكسيين بالإضافة لاحتساب فوز “الجيش” على “الطليعة” قانوناً 3-0.

سجل أهداف الدوري السوري الممتاز لكرة القدم
سجل أهداف الدوري السوري الممتاز لكرة القدم

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى