أخر الأخبارالرئيسيةرياضة

6 مباريات خاضها المنتخب السوري بقيادة هيكتور كوبر

3 خسارات تلقّاها المنتخب ودياً ... كيف سيبدأ مشواره الرسمي؟

خاض المنتخب السوري لكرة القدم 6 مباريات ودية بقيادة الأرجنتيني “هيكتور كوبر” منذ تعيينه في الثاني من شباط الماضي فاز في اثنتين منها فقط.

سناك سبورت – خاص

وخلال اللقاءات الستة خسر المنتخب السوري 3 مباريات وتعادل في مناسبة واحدة. وسجّل 7 أهداف وتلقّت شباكه العدد ذاته من الأهداف. فيما كانت مباراة “الصين” الوحيدة التي خرج منها بشباك نظيفة حين تفّوق نسور قاسيون بهدف دون رد.

لقاءات بقيادة كوبر

ولعب منتخب “سوريا” أولى مبارياته مع “كوبر” أمام “تايلند”.واستطاع “نسور قاسيون” الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد..وسجل أهداف المباراة كل من “عمر السومة” و”عمر خريبين” بالإضافة “محمد الحلاق”،.أما ثاني المباريات بقيادة الأرجنتيني فكانت أمام “البحرين” وخسرها المنتخب السوري بهدف نظيف.

المباراة الثالثة كانت مع “فيتنام” التي فازت أيضاً بهدف نظيف. تلتها مواجهة “ماليزيا” التي انتهت بالتعادل بهدفين لمثلهما. حيث تقدم “نسور قاسيون” أولاً عن طريق “مارديك مارديكيان”.و”ياسين سامية” قبل أن يقلب المنتخب الماليزي الأمور ويدرك التعادل في الشوط الثاني.

أما خامس المباريات فكانت أمام “الصين”.واستطاع منتخب “سوريا” الفوز بهدف وحيد حمل توقيع “ثائر كروما”. بينما جمعت سادس الوديات المنتخب السوري بنظيره الكويتي. وانتهى اللقاء بخسارةٍ سورية جديدة بهدفين لهدف. وسجّل هدف المنتخب مهاجمه “عمر السومة” الذي أضاع خلال المباراة ضربة جزاء.

نتائج منتخب سوريا بقيادة كوبر

يشار إلى أن المشوار الرسمي لـ “نسور قاسيون” بقيادة “كوبر” سينطلق خلال الشهر القادم حيث سيواجه خلاله “كوريا الشمالية” و”اليايان” في المرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم.

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى