الرئيسيةيوميات مواطن

يتميز بإطلالته على جامع.. مليار و850 مليون سعر منزل في حلب

البيت تجهيزه "فوق الوسط" يعني مو جيد جداً.. ما رأيكم بالسعر؟

بلغ سعر منزل في حلب، مليار و850 مليون ليرة سورية فقط لا غير، مع بازار (أهم شي البازار). بحسب ما ذكرت صفحة متخصصة ببيع العقارات في المحافظة.

سناك سوري-حلب

وخلال فيديو نشرته عبر صفحتها في إنستغرام، عرضت الصفحة مزايا المنزل في حلب، بكون كل غرفه تطلّ على جامع الرحمن بشكل مباشر.

ويمتد المنزل على مساحة 240 متراً، طابق ثالث فيه 6 غرف مفتوحات على بعضهنّ، و3 منفصلات. إضافة إلى حمامين و”3 سقايف”، واتجاهه قبلي غربي شمالي. أما إكساءه فهو ليس جيد أو ممتاز إلا أنه فوق الوسط، بتدفئة مركزية ومصعد “شغّال”. وأخيراً فهو طابو أخضر.

وتضمنت التعليقات نوعاً من الدعابة، إذ تساءل “أحمد” عن فائدة تلك المزايا بينما لا يوجد كهرباء. بس للأمانة، من يستطيع دفع مليار و850 مليون ليرة سعر منزل في حلب، لن يصعب عليه الاشتراك بأمبير كافي لتشغيل “ميزات المنزل الملياري”.

متابع آخر علّق على السعر قائلاً “يا بلاش”، فيما ذكر أحدهم أن هذا السعر يشتري منزلاً مطلاً على برج إيفل. (إي بس بسوريا مافي برج إيفل، بعدين بشو الفرنساويين أحسن ليدفعوا هيك سعر مقابل هيك بيت؟).

يذكر أن أسعار العقارات تشهد ارتفاعاً جنونياً في سوريا، لدرجة أنه بات من المستحيل بالنسبة لمعظم الناس شراء منزل وليس فقط في حلب.

زر الذهاب إلى الأعلى