أخر الأخبارالرئيسيةرياضة

حارات جبلة تتزين بالرايات الزرقاء .. وتتعطش لرؤية فريقها آسيوياً

جبلة وأهلها وشوارعها تستعد لكأس الاتحاد الآسيوي

بدأ العد التنازلي لعودة نادي “جبلة” لمكانه بين الأندية الآسيوية، وبالتزامن مع ذلك، أطلقت مجموعة “ألتراس جبلة” المعروفة باسم “ألتراس بلوبويز” حملة “الراية بكل حارة”.

سناك سوري – حسام رستم

ويقول مطلقو الحملة عنها أنها كانت تقتصر على عدد بسيط من الشباب الشغوفين والطامحين لرؤية فريق مدينتهم في الاستحقاق الآسيوي الذي طالما انتظروه لسنوات طويلة كي تفرح المدينة وشوارعها وناسها.

ومع الانطلاق بهذه الحملة، لاقت أصداءً ايجابية كبيرة ضمن المدينة وريفها حيث تحولت من حملة محدودة إلى مبادرة واسعة الانتشار وبدأت الأعلام والرايات تنتشر في جميع الطرقات وعلى شرفات المنازل وفي المحلات وكل مكان في المدينة.

بالتوازي مع نشر الرايات فقد دعا مجموعة الألتراس أهالي المدينة وريفها إلى التجمع في ساحة الرئيس عند الساعة الرابعة عصراً تزامنا مع وضع شاشات عملاقة في الساحة وفي المدرج الروماني ليتسنى للجماهير متابعة المباراة وسط احتفالية يحضر لها.

هذا وسيفتح نادي “جبلة” مشواره الآسيوي عند الساعة السادسة مساء اليوم بلقاء صاحب الأرض نادي “السيب” العماني ضمن الجولة الأولى من دوري المجموعات في البطولة.

يذكر أن “جبلة” عزز صفوف فريقه بـ 7 لاعبين محليين محترفين كي يدعم الفريق بشكل كبير آملاً أن يحقق نتائج إيجابية في البطولة واضعاً نصب أعينه لقب الاتحاد الآسيوي، وكان قد تأهل “جبلة” للبطولة بعد فوزه بمسابقة كأس الجمهورية بعد غياب دام 20 عام.

اقرأ أيضاً: مدرب جبلة: ركزنا على التجانس.. والبحر: أثق بزملائي ومستعدون للخصم 

 

زر الذهاب إلى الأعلى