رياضة

ياسر السباعي بهجوم غير مباشر على اتحاد الكرة … يلي استحوا ماتوا

السباعي: إذا كان المكان محجوزاً لفئة محددة فلماذا تواصلتم معنا؟

أعاد المدرب السوري “ياسر السباعي” إثارة الجدل حول قضية تعيين مدرب لمنتخب “سوريا” الأول لكرة القدم. أسوةً بموقفه السابق حين تم تكليف الروماني “تيتا” بقيادة المنتخب أواخر العام الفائت.

سناك سوري – متابعات

وبتدوينة غير واضحة التفاصيل نشرها في حسابه على “فيسبوك” قال المدرب السابق لأهلي حلب: «للأسف كل مرة نقول هدول الناس غير وجادين ونأكل نفس الطعم. ونفس السم، إذا كان المكان محجوز لفئة خاصة عندكم لماذا هذه المراوغة و هذا التواصل معنا».

وكرر “السباعي” سؤال “لا يوجد أحد نظيف ؟” 3 مرات في منشوره وأضاف: «يلي استحوا ماتوا، و صدقوني إنتو من سوف يستفيد مننا ولسنا نحن المستفيدون منكم».

منشور “السباعي” كان ليظل غامضاً لولا وضع الكلام في سياقه فالرجل معتاد على الوقوف دوماً عند أبرز القرارات الرياضية من خلال صفحته في “فيسبوك”، علما أن المنشور جاء بعد ساعات من تعيين المدرب “حسام السيد” مديراً فنياً لمنتخب “سوريا” الكروي.

ويبدو أن “السباعي” قصد أن اتحاد الكرة تواصل معه لتولي تدريب المنتخب قبل العودة للمدرسة البرتقالية مجددا، فبالنظر لمسار المنتخب منذ العام 2015 نجد أن كل المدربين المحليين الذين تسلّموا قيادته كانوا أبناء نادي “الوحدة” من “فجر إبراهيم” إلى “أيمن حكيم” وصولا “لنزار محروس” وانتهاءً بـ”حسام السيد”.

اقرأ أيضاً:نبيل سباعي يرد على أنباء تعيين حسام السيد مدرباً للمنتخب السوريح

“السباعي” كان قد كشف قبل أشهر عن تواصل تم بينه وبين اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة لخلافة “نزار محروس” في المنتخب، قبل التراجع عن الاتفاق من قبلها والتعاقد مع الروماني “تيتا”.

وكان اللافت في صفحة المدرب السوري الناشط في “الخريطيات” القطري ما كتبه قبل فترة من انتخابات اتحاد الكرة الأخيرة حيث قال: «من سينجح في الانتخابات هو المفصول من المنظمة عدة مرات والبياع و الشاري في الدوري السوري وسرطان الكرة السورية والحرامي الذي سرق و يسرق من اموال الاتحاد والعقل المفكر عفوا العقل المخرب للكرة السورية و من يجيد لعبة الانتخابات و الوسيط بين كل هؤلاء والذي دخل السجن وطلع عدة مرات»، دون أن يسمي من يقصد بتلك الصفات.

يذكر أن اتحاد كرة القدم وبعد الكثير من الوعود بالتعاقد مع مدرب أجنبي للمنتخب السوري، عاد وتذرع بغياب الاستحقاقات الكبيرة حاليا ليبرر عدم التعاقد مع مدرب أجنبي خلال هذه الفترة كي لا تستنزف الخزينة العامة برواتبه دون فائدة تذكر بغياب الاستحقاقات، فهل تثبت هذه الذريعة “حسام السيد” مدربا إلى موعد النهائيات القارية؟.

اقرأ أيضاً:إلى جانب الهولندي فوته .. حسام السيد مدرباً لمنتخب سوريا

زر الذهاب إلى الأعلى