أخر الأخبارسناك ساخن

وزير التجارة الداخلية يدعو موظفي التموين للتغلب على أطماع النفس

الوزير علي يؤكدّ ضرورة ابتعاد الفرد التمويني عن أي منفعة شخصية مهما كانت حاجته

قال وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك” محسن عبد الكريم علي“ أن القانون فوق الجميع، وستتم محاسبة كل مراقب تمويني يثبت تقصيره في العمل الوظيفي.

سناك سوري _ متابعات

وأضاف “علي” خلال افتتاحه دورة تدريبية تخصصية في مجال الرقابة التموينية في مبنى الوزارة بـ”دمشق”.  أنّ كل فرد في ميدان العمل يجب أن يكون فاعلاً ومؤثراً في مجتمعه. ومُتغلّباً على أطماع النفس حسب وصفه، ليكون قادراً على العطاء ومُتحلياً بالأخلاق الوظيفية والمهنية.

وأشار الوزير إلى ضرورة تحلّي الفرد التمويني بحس المسؤولية الفردية والمجتمعية والانتماء الوظيفي والوطني. بعيداً عن الأنانية أو أي منفعة شخصية مهما كانت حاجته. مؤكداً على ضرورة تحدّي كل الظروف سعياً للارتقاء بمستوى العمل والأداء الوظيفي والقدرة على العطاء. مع الإشارة إلى مواقع الخطأ في العمل لتصويبها والتركيز على الصواب بهدف تحسينه وزيادة نسبته. على حد تعبيره.

حديث الوزير عن التغلّب على أطماع النفس والابتعاد عن المنافع الشخصية لدى تناوله عمل دوريات التموين. يأتي في وقتٍ تحرص فيه الوزارة عبر صفحتها الرسمية على نشر أخبار ما أنجزته هذه الدوريات من مخالفات في الأسواق مهما كانت صغيرة. بينما لا تأتي على ذكر أي نوع من محاسبة المراقبين التموينيين سواءً لأسباب تتعلق بالتقصير أو بالفساد.

زر الذهاب إلى الأعلى