الرئيسيةسناك ساخر

هزيم: سعر تذاكر مهرجان قلعة دمشق يعادل سعر فروج.. مشوي أو بروستد؟

المايسترو فراس هزيم: أصحاب الدخل المحدود لا يستطيعون حضور المهرجان

ردّ المايسترو، “فراس هزيم”، على الجدل المثار حول ارتفاع أسعار تذاكر مهرجان قلعة دمشق. وقال إن سعر التذكرة يعادل سعر فروج. (ياريت الواحد ما سمع ولا تذكر وتقلبت المواجع عليه).

سناك سوري-متابعات

وأضاف المدير الفني للمهرجان في تصريحات نقلتها ميلودي إف إم المحلية. أن سعر التذكرة يتماشى مع أجر الفنان. لافتاً أن «أصحاب الدخل المحدود الذين لا يمتلكون مورداً آخراً لا يستطيعون حضور المهرجان». (أصحاب الدخل المحدود لا يستطيعون شي بهالحياة. مو بس لا يستطيعون حضور المهرجان).

وكانت أسعار تذاكر مهرجان قلعة دمشق الذي يبدأ في الثاني من آب القادم قد أثارت جدلاً واسعاً. إذ أنها تتراوح بين 75 إلى 300 ألف ليرة. أي ما يعادل بين راتب شهرين إلى 3 رواتب لذوي الدخل المحدود. (المهدود).

“وهيك” فإن أصحاب الدخل المحدود لا يحق لهم تناول الحلويات. ولا الاشتراك بالأمبيرات. ولا شراء الملابس، أو تناول اللحوم والدجاج. “وأبو زيد خالو يلي فيهم قادر يشتري فروج بالشهر).

يذكر أنه وبحسب المتعارف عليه سابقاً، فإن المهرجانات كانت فرصة لترفيه ذوي الدخل المحدود. الذين لا يستطيعون حضور حفلات خاصة في المطاعم أو الفنادق. أما اليوم فتغيرت الأحوال، لدرجة أنه حتى مهرجان التسوق المخصص لهم لم يعودوا قادرين على زيارته سوى للفرجة.

زر الذهاب إلى الأعلى