أخر الأخبارعلمهم بمحبة

نغم علي… معلمة سورية تحرز لقب المعلم العالمي

المعلمة “نغم علي” قدمت دروسها بطريقة نموذجية وحظيت باهتمام عالمي

سناك سوري – طرطوس

تكريماً لجهودها التي تبذلها في مجال التعليم وإعطاء الدروس بطريقة نموذجية أحرزت المعلمة “نغم علي” من مدرسة الشهيد أحمد الشنبور بمدينة “طرطوس” فوزا عالميا واستحقت لقب المعلم العالمي للعام 2020.

خبر فوز المعلمة “علي” جاءها حسب مابينته في حديثها مع سناك سوري من منظمة alert knowledge services العالمية موضحة أنه سيتم تكريمها من خلال حفل افتراضي في العشرين من شهر كانون الأول القادم وذلك بسبب عدم قدرتها على السفر الى مكان وجود المنظمة في “الهند” في ظل الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا.

تهتم “علي” بدرسها وتستخدم فيه موهبتها بالرسم والعزف والغناء وحظيت بشعبية واسعة على فيسبوك حسب تعبيرها فلديها مايقارب 20 ألف متابع يهتمون لما تنشره من دروس وحصص نموذجية على صفحتها الشخصية، مشيرة إلى أنها تواصلت مع المنظمة منذ تشرين الثاني من العام الماضي وهي منظمة مسؤولة عن تعزيز جهود المعلمين ومكافأتهم في حال أحدثوا تغييراً إيجابياً بمجتمعهم من الناحية التعليمية.

مسؤولوا المنظمة تابعوا خلال العام كل الدروس التي تنشرها وقد خضعت جميعها حسب ما أكدته “علي” لتقييمات عالمية سواء الأناشيد التي تنشدها أو حتى دروس الرياضيات وتهتم المنظمة أيضاً بما لدى المعلم من خبرات ومهارات وقد عرّفتهم “علي” عن نفسها بأنها معلمة ومدرب مركزي بالمناهج المطورة في وزارة التربية.

لاتنسَ المعلمة التي تستحق لقب الإبداع الإشارة إلى الجهود المتكاملة التي تمكنت بفضلها من تحقيق هذا الفوز وهنا تشير إلى دور طلابها في مدرسة الشهيد أحمد الشنبور الذين تفاعلوا مع الحصص والنشاطات فيها بشكل ممتع ولوزارة التربية ومديرية التربية بطرطوس وإدارة مدرستها الذين قدموا جميعا كل التسهيلات وتعاونوا معها لتقديم هذا الأداء المتميز الخالي من أية أخطاء وفقا لمعايير المنظمة العالمية.

فوز المعلمة “علي” هو فوز لكل السوريين كما تراه، فيكفيها أن يرفع علم “سوريا” عالياً في المحافل الدولية.

اقرأ أيضاً: بيد واحدة… معلم يعطي الدروس في مدرسة حكومية بـ طرطوس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى