أخر الأخبارفن

نسرين طافش لن تسكت على اتهامات الخيانة الزوجية بعد اليوم

نسرين طافش: رفعت دعوى ضد تلك الفنانة وتم تجريمها وتغريمها مادياً

نفت الفنانة “نسرين طافش” تهمة الخيانة الزوجية التي ألصقتها إحدى الفنانات السوريات بها على حد تعبيرها. وقالت إن تلك الفنانة لم تلتزم الصمت إلا بعد وقوفها أمام القضاء الإماراتي الذي جرمها وغرمها مادياً.

سناك سوري _ متابعات

وأطلت “نسرين” ببرنامج “عندي سؤال” على قناة “المشهد”، وتحدثت عن الناس الذين أساؤوا لها. ومن بينهم تلك الممثلة السورية التي لم تذكر اسمها واكتفت بعبارة (كل الناس بتعرفها).

وقالت ” نسرين” أن تلك الفنانة حريصة على إيذاء الناس في كل لقاء إعلامي لها. وعن الحادثة الخاصة بينهما، بينت أنها باطلة وعبارة عن شائعة حرصت تلك الفنانة على إطلاقها لإظهار نفسها بدور الضحية أمام الناس بعد خيانة زوجها لها.

«هي من الكبائر» تتابع “نسرين” كلامها مستنكرة ما سمعته من تصريحات عن وجود علاقة غير شرعية بينها وبين زوج مواطنتها. وأكدت عدم وجود أي رابط أو علاقة اجتماعية حسب ادعاءاتها.

فلم ينج أحد من لسان الفنانة السورية، حسب وصف “نسرين” ، فقد أساءت ﻷبو أولادها، ولم تحترم حرمة منزلها. كما طالت مؤخراً بتصريحاتها الدراما اللبنانية والعاملين فيها، وتحرص بكل ظهور على نقد أحد وذمه.

وقبل عدة أعوام، كشفت الفنانة “ديمة بياعة” باتصال صحفي مع مجلة “سيدتي” عن خيانة زوجها السابق الفنان “تيم حسن” لها مع زميلتها “نسرين طافش”.

ما أثار حينها زوبعة من الأخبار، لم تقابله “نسرين” إلا بالصمت. لتؤكد يوم أمس “الجمعة” أن البعض يعتبر الترفع عن الصد والرد عبارة عن ضعف وقرارها الأخير بعدم السكوت لأي إساءة بعد اليوم.

تجدر الإشارة إلى أن الانفصال حصل بين “ديمة” و”تيم” عام 2012. وظهرت الأولى إلى العلن بعد عامين. وتحدثت عن كشفها علاقة بين “نسرين” وزوجها ما دفعها لاتخاذ ذلك القرار.

زر الذهاب إلى الأعلى