أخر الأخبارالرئيسيةفن

نجوى كرم تشعل مدرجات دمّر .. وتعيد أعمالها القديمة شوقاً لجمهور سوريا

معجب يقتحم المسرح.. نجوى كرم: مافي شي بخوف

سادت حالة من التناغم بين الفنانة اللبنانية “نجوى كرم” وجمهورها السوري، خلال حفلة “ورود الدار” على مدرج “دمر”. يوم أمس الجمعة، حيث شاركها الحاضرون الغناء بالعديد من أغانيها منها “خليني شوفك بليل”.

سناك سوري _ متابعات

وامتلأ المدرج بأعداد ضخمة من الجمهور السوري، الذي تهافت لرؤية فنانته المفضلة قبل ساعات من بدء الحفل. حسب ما تم تداوله من صور عبر صفحات السوشال ميديا. لحضور شمس الأغنية اللبنانية بعد انقطاع عامين عن البلاد.

استعانت “نجوى” بحسابها “فيسبوك“، ونشرت عبره العديد من مقتطفات حفلها. الذي بدأته بأغنية “طلة ملك” وسط تصفيق حار من الحاضرين الذين علت صيحاتهم عند وقوفها على المسرح أمامهم. وبدؤوا بترديد عبارة “بص شوف نجوى بتعمل إيه”.

من أجواء حفلة نجوى كرم _ فيسبوك

وعبّرت بدورها عن مدى اشتياقها لسوريا ومحبيها في مختلف المحافظات السورية، والتي لخصته بعبارة “عدد نجوم السما اشتقتكلن”. وأعربت عن فخرها بمحبتهم. وشاركتهم باقة من أغانيها القديمة المسموعة إلى يومنا هذا منها مثل “أنا مافيي”، و”ماحدا لحدا”. وبعضاً من أغنياتها الجديدة مثل “هيدا حكي” و”شو هالحلا”.

مقالات ذات صلة

معجب يقتحم مسرح نجوى كرم

وسط جو تفاعلي بين “نجوى” وجمهورها وحالة الاندماج الواضح بينهم، لم يمتلك أحد معجبيها نفسه ليقتحم المسرح بشكل مفاجئ. ويقوم باحتضانها ما تسبب بصدمة صاحبة أغنية “حكم القاضي”، التي حوّلت الموضوع لدعابة وقالت للجمهور «مافي شي بخوف، بس اسم الله عليه كدع».

تجدر الإشارة إلى أن “نجوى” دخلت البلاد في تسعينات القرن الفائت. وحققت شعبية كبيرة بمشاركاتها في العديد من المهرجانات المحلية مثل “مهرجان المحبة”. وإحياء العديد من الحفلات بمناطق سوريّة مختلفة.

اقتحام المعجب لحفل نجوى كرم _ فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى