أخر الأخباررياضة

نبيل سباعي: مقابلة عالمة استفزازية وصناديق قوطرش لم تصل دمشق

سباعي: هناك أشخاص معروفون أصبحت اللجنة عائقاً أمام مصالحهم الشخصية

عقدت اللجنة المؤقتة لكرة القدم، مؤتمرا صحفيا عقب انتهاء الاجتماع بحارس المنتخب السوري “إبراهيم عالمة” للوقوف على التصريحات الأخيرة التي أدلى بها على إحدى الإذاعات المحلية.

سناك سوري – متابعات

ونقلت إذاعة “المدينة إف إم” عن رئيس اللجنة المؤقتة “نبيل سباعي” قوله في المؤتمر المستمر الآن، أنه اعتبر مقابلة “عالمة” استفزازية والصناديق التي تحدث عنها هي لعضو اللجنة “أحمد قوطرش”، مشيراً إلى أنها ليست الحادثة الأولى من نوعها فمن الاعتيادي أن يحضر أحد أفراد البعثة أغراضاً شخصية على حد قوله.

كما أشار “سباعي” إلى أنه لا وجود لخلاف مع “عالمة” لكن اللجنة لا تعرف بعض الأمور السابقة مبيناً أن هذا ليس عيباً، ووصف الجلسة مع حارس المنتخب بالودية قائلاً: (اللاعبون هم أولادنا)

وأضاف “سباعي” أثناء المؤتمر أن الصناديق لم تصل “دمشق” ولم تُشحن في الطائرة، معتبراً أن هناك أشخاص معروفون أصبحت اللجنة المؤقتة عائقاً أمامهم وأمام مصالحهم الشخصية وفق حديثه.

وأشار “سباعي” إلى أن اللجنة قامت بحل الجهاز الفني والإداري بعد النتائج المخيبة للمنتخب وبعد المشاكل التي حدثت في المعسكر التدريبي

يذكر أن اللجنة المؤقتة عقدت اجتماعاً صباح اليوم مع “عالمة” وكانت نتائج هذا الاجتماع بأنه يوجد خلل إداري في المنتخب يتوجب الوقوف عنده والتركيز على تلافي الثغرات التي يجب أن يتم تداركها.

اقرأ أيضاً: اتحاد الكرة يفتح ملف الكرتونة بحضور العالمة: هناك خلل كبير 

زر الذهاب إلى الأعلى