أخر الأخبارفن

ميرنا شلفون تعرضت لتهديدات … وباعت سيارتها بسبب ضائقة مادية

شلفون: لا يوجد أرقى من الشعب الإماراتي

لا تحب الفنانة “ميرنا شلفون” الحديث عن حياتها الشخصية، كونها لا تعني أحداً غيرها، ولا تؤثر على مسيرتها الفنية، وعلقت ضاحكة على موضوع ارتباطها بشيخ خليجي “الله يجعل فالك خير”، مضيفة أنه لا يوجد أرقى من الشعب الإماراتي.

سناك سوري – متابعات

وقالت “شلفون” في حديثها ببرنامج “إنسان” أنها سافرت إلى الإمارات منذ عام 2008، لتصوير أحد الأعمال و أحبتها، وحينها لم يكن هناك وسائل تواصل بهذه الكمية، وبعد انتشارها باتت تدقق بموضوع تكرار تواجدها هناك.

وعن بعض المصطلحات والشائعات التي تطالها، مثل مصطلح “مدبرة أمورها” وصفت تلك الشريحة بالأغبياء، لأن الله هو من يدبر أمر الجميع ويرزقهم، وعلقت أنها لو رأت بشكل شخصي أحدهم يغمز بعينه مع تلك الجملة فمن الممكن أن تقلع عينه مباشرة.

تابعت “شلفون” أن الفنان إنسان عادي يتعرض لضائقة مالية مثل البقية، ولا ترى أنه من الصح أن تنشر عبر وسائل التواصل الأمور السلبية التي تعترضها.

روت “شلفون” أيضاً أسباب بيعها لسيارتها عام 2011، وقالت أنها في ذاك الوقت تعرضت لتهديدات بسبب بعض الآراء، وأمها شعرت بالخوف من أن يضعوا لها في داخلها أي شيء، إضافة لمرورها بوضع مادي ضيق.

اقرأ أيضاً:ميرنا شلفون: التطنيش أفضل رد على الإساءة

وذكرت شلفون” كيف اشترت سيارتها، أنه أثناء تصوير مسلسل “صراع على الرمال”، حيث جاء الشيخ “محمد بن راشد آل مكتوم” منتج العمل، في زيارة إلى موقع التصوير، وفي اليوم الثاني أرسل هدايا لكل الكادر الموجود عبارة عن مبالغ مالية، ومن ذلك المبلغ اشترت سيارتها الخاصة.

يذكر أن “شلفون” من الفنانات اللواتي يثرن الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي بإطلالاتها المختلفة، وانتهت مؤخراً من تصوير فيلم “كازي روز” من إخراج الفنان “وائل رمضان”.

اقرأ أيضاً:ميرنا شلفون ترد على متابِعة: مو ناقصني أخونجية عالصفحة

زر الذهاب إلى الأعلى