رياضة

مواجهة فيسبوكية بين تشرين والوحدة قبل ربع نهائي الكأس

الوحدة يستفز البحارة بالبركات ... وتشرين يرد: محطة سهلة

ردّ نادي “تشرين” اليوم على منشورات صفحة نادي “الوحدة” عبر فايسبوك قبل المباراة التي تجمعهما معاً في الدور المقبل من كأس الجمهورية لكرة القدم.

سناك سوري – متابعات

حيث نشر نادي “تشرين” اليوم عبر حسابه الرسمي على فايسبوك برومو من المباراة التي جمعته بـ “الوحدة” الموسم الماضي وانتهت لصالحه بنتيجة 3-0، وكتب تعليقاً على المنشور: «لنتذكر معاً إحدى المحطات السهلة التي واجهها فريقنا منذ عام وفي مثل هذا اليوم خلال مشواره نحو النجمة الرابعة».

جاء ذلك بعد أن نشر نادي “الوحدة” عبر حسابه الرسمي على فايسبوك صورة للاعب نادي “الوحدة” “عبد الرحمن بركات” مع كأس الجمهورية معلّقاً على شباك حارس “تشرين” “أحمد مدنية” بعد فوزهم على “البحارة” الموسم الماضي خلال ربع نهائي الكأس.

وكتب نادي “الوحدة” تعليقاً على الصورة: «رسمياً: نادي تشرين الرياضي هو منافسنا في ربع نهائي كأس الجمهورية لكرة القدم».

يذكر أن المشاكل بين الفريقين بدأت عام 2020 خلال دورة “تشرين” الكروية الودية عندما سجل “الوحدة” على” تشرين” في المباراة التي جمعتهم على أرض ملعب “الباسل” في “اللاذقية” عن طريق “بركات” واحتفل حينها بطريقة استفزت جمهور “تشرين”.

واستمرت المشاكل بين جمهوري الفريقين من جهة وبين جمهور “تشرين” و”بركات” من جهة أخرى حتى اليوم، علماً أن “بركات” كان لاعباً في نادي” تشرين” قبل “الوحدة” وكانت تربطه علاقة وثيقة بجمهور “البحارة”، وسيلتقي الفريقان في ربع نهائي كأس الجمهورية بعد أن تأهلا من الدور 16.

زر الذهاب إلى الأعلى