رياضة

مواجهة السعودية في غرب آسيا تثير اهتمام المدرب مارك فوته

مدرب الأولمبي الكروي: هدفنا بلوغ نصف نهائي البطولة

وصف مدرب منتخب “سوريا” الأولمبي لكرة القدم الهولندي “مارك فوته” قرعة بطولة غرب آسيا التي ستنطلق أوائل شهر 11 بأنها مثيرة للاهتمام.

سناك سبورت – متابعات

وقال “فوته” بحسب ما نقلت عنه صفحة اتحاد الكرة في “فايسبوك”: «القرعة مثيرة للاهتمام بعد أن وضعتنا في مواجهة أحد أبرز المرشحين للفوز باللقب وهو المنتخب السعودي المضيف».

المدرب الهولندي “مارك فوته” وضع هدفا للبطولة يتمثل في بلوغ الدور نصف النهائي ولذلك يعترف بحاجته للفوز على منتخب “البحرين” في الافتتاح خاصة أن منتخب “سوريا” مشكّل حديثا وفقا لكلام “فوته”.

وسيلعب منتخب “سوريا” أمام “البحرين” في الثالث من تشرين الثاني، فيما سيواجه “السعودية” في السادس منه علماً أن نظام البطولة ينص على تأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي.

وجاء منتخب “سوريا” في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبي “السعودية” و”البحرين” فيما ضمت المجموعة الأولى كلاً من “الأردن” و”قطر” و”لبنان” ضمن بطولة غرب آسيا التي ستستضيفها “جدة” من 3 وحتى 15 تشرين الثاني.

يذكر أن المنتخب الأولمبي سيشهد تواجد اثنين من محترفي الكرة السورية في أوروبا وهم “أوليفر كاسكاو” أحد نجوم المنتخب الأول في كأس العرب و”هوزان عثمان” هداف منتخب سوريا للشباب.

اقرأ أيضاً:استدعاء 6 لاعبين جدد إلى المنتخب الأولمبي قبيل غرب آسيا

زر الذهاب إلى الأعلى