أخر الأخبارفن

الليث حجو يُهدي مسلسل سفربرلك لروح حاتم علي

الليث حجو: أتمنى أن أكون قد وفّقت في محاولة أن أكون أميناً على رؤيته

قال المخرج “الليث حجو” أنه يحرص أن يكون وفياً للأمانة التي أودعه إيّاها الراحل “حاتم علي” من خلال مسلسل “سفربرلك”، والذي تولى إخراجه منفرداً بعد وفاة زميله وشريكه فيه.

سناك سوري – متابعات

ونشر “حجو” عبر حساباته الرسمية مقطع فيديو يتضمن أحد مشاهد المسلسل المعروض في الموسم الرمضاني الحالي. مع أغنية “يا نجمة الشام” بصوت المطربة “سناء موسى”.

وتمنى خلال العبارات التي أرفقها معه أن يكون قد أوفاه القليل من فضل “علي” عليه شخصياً. وأهدى العمل إلى روحه مضيفاً: «وأتمنى أن أكون قد وفقت في محاولة أن أكون أميناً على رؤيته. وقناعاته في العموم وليس بالمسلسل فقط».

اقرأ أيضاً:الليث حجو يعلن عن عرض فيلم الحبل السري على يوتيوب

لاقى منشور “حجو” صدىً جميلاّ عند متابعيه، الذين أثنوا على وفائه الواضح بكلماته وإعجابهم بالعمل بالكامل، وأعربت الفنانة “سناء موسى” عن سعادتها. كونها من المساهمين بالعمل، مشيدةً بجمال ما قدمه “حجو” خلاله وعلى أتمّ وجه. وكتبت “رحم الله الحاضر فينا حاتم علي”.

وتفاعل الموسيقي “سمير كويفاتي” مع منشور “حجو” وعلق “روعة من الروعات”، ليتمنى له الإعلامي “باسل محرز” المزيد من النجاح شاكراً جهوده. فالجميع كما بدا من تعليقاتهم مؤمنون بقدرته على إنجاح أي عمل يوكل له، وثقتهم الكبيرة به. بدلالة أعماله التي قدمها أيضاً.

اقرأ أيضاً:الليث حجو يُكمل مسلسلاً بدأه حاتم علي

منذ أن تم عرض “سفربرلك” في بداية رمضان الحالي، لاقى استحسان متابعيه وخاصةً عندما نشروا في شارة العمل إهداء خاص لروح الراحل “حاتم علي”. ولاقت تلك الحركة استحساناً كبيراً بينهم، لوفاء صنّاع العمل والشركة المنتجة للمخرج الراحل. وما قدمه للدراما العربية.

وتجدر الإشارة أنها ليست المرة الأولى التي يقوم بها “حجو” بإتمام عمل للراحل “علي”، فقد سبق وأنجز مسلسل “سنوات الحب والرحيل”. الذي تولى إخراجه بعد رحيل الأخير في عام 2020.

أما بالنسبة لمسلسل “سفربرلك”، الذي بدأ التخطيط والتحضير له من قِبل المخرج الراحل “حاتم علي” برفقة “حجو”، الذي أكمل إنجازه منفرداً بعد وفاته. تدور فكرته حول فترة الاحتلال العثماني للعالم العربي، وتنطلق أحداثه من المدينة المنورة وحياة الناس خلالها.

اقرأ أيضاً:الليث حجو.. رفض إخراج ليلى مراد وشكّل علامة فارقة مع ممدوح حمادة

ويروي قصة حياة أربعة شبان، ضمن قالب تاريخي لا يخلو من الرومانسية وتفاصيل ما يعترضهم خلال حياتهم. ويشارك ببطولته عدد من الفنانين السوريين منهم “عابد فهد، ديمة الجندي، نانسي خوري، أنس طيارة، فادي صبيح، عبد الهادي الصباغ”. ومن السعودية الفنان “عبد الرحمن اليماني”، واللبنانيين “وسام فارس وبية شيحان”.

اقرأ أيضاً:عابد فهد يتذكر حاتم علي بسبب سلام بالشوكولا
https://www.youtube.com/watch?v=hRYgD4fShSw

زر الذهاب إلى الأعلى