أخر الأخبارسناك ساخن

مدير التربوية المقال: المعدات قديمة ولم نتمكن من تحديثها بسبب الحصار

وائل شاهين: لم يعاقب أحد خلال خطأ مشابه حدث في مؤتمر عالمي قبل مدة

قال مدير قناة التربوية المقال، “وائل شاهين”، إنه سمع قرار إقالته من زملائه في الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون، مضيفاً أنه كان يتمنى لو أنه تمت مراجعته بالأمر، بعد أن أمضى 27 عاماً في المهنة.

سناك سوري-متابعات

وأضاف “شاهين” في حديث لإذاعة شام إف إم المحلية، أن الخطأ الذي حدث مدته 30 ثانية وهو خطأ تقني بشري وهو وارد الحدوث، حدث خلال تركيب المعدات القديمة، لافتا أن المعدات قديمة ولم يتمكنوا من تحديثها نتيجة العقوبات والحصار.

وفي رده على سؤال من المذيع، حول أن “شاهين” كان المعني بفرض العقوبة، قال مدير التربوية المقال: «نعم، وكنا نحقق بالموضوع وتفاجأنا بالقرار، إلا أني أحترمه وأحترم صاحبة علما أن التحقيق لم ينته بعد لنحدد كيف حدث ومن يتحمل المسؤولية».

مقالات ذات صلة

اقرأ أيضاً: معاون وزير الإعلام: فيديوهات منصات السوشال ميديا غير مرخّصة وتثير الغرائز

“شاهين” أكد أنه لم تتم مراجعته بالقرار لا من قبل وزارة التربية ولا الإعلام، مضيفاً في رده على سؤال حول هل تم معاقبة الأشخاص الذين تسرب صوتهم قبل مدة في مؤتمر عالمي بدمشق، أنه لم تتم معاقبتهم، رغم أن الحدثين متشابهين، لافتا أنهم يعملون بظل ظروف صعبة فالعمل متعب والمعدات قديمة.

يذكر أن وزارة الإعلام السورية اعتذرت للمتابعين أمس، بسبب الخطأ التقني الذي أدى لتسرب صوت محادثة بين شخصين أثناء بث مباراة “الوثبة” و “أهلي حلب” في الدوري السوري لكرة القدم عبر قناة “التربوية السورية” الرسمية، ليصدر قرار بإقالة مديرها “وائل شاهين”.

اقرأ أيضاً: بسبب دردشة أثناء البث … وزارة الإعلام تعتذر وتعفي مدير التربوية

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى