رياضة

مدرب الكرامة فواز مندو يعد باستعادة أبناء النادي من الخارج

فواز مندو: حذروني من العمل في الكرامة بسبب الأجواء المشحونة

كشف مدرب فريق “الكرامة” “فواز مندو”، أن أولوية النادي بالنسبة للتعاقدات الجديدة، ستكون للاعبين من أبناء النادي.

سناك سوري _ متابعات

وقال “مندو” خلال مؤتمر صحفي عقد مساء السبت في “حمص”: «سنعمل على استعادة أبناء النادي سواء المحترفين خارج سوريا أو ضمن أنديتها».

وأكمل “مندو”: «بعد الانتهاء من حسم ملف أبناء النادي سنتجه نحو المحترفين، سواء المحليين أصحاب المستوى العالي، أو اللاعبين الأجانب، لاستكمال التعاقدات بعدة صفقات لن تتجاوز 5 إلى 7 لاعبين قبل نهاية تموز».

مدرب الفريق الأزرق أعلن أن الهدف الرئيسي الذي سيعمل به بالتعاون مع إدارة النادي، سيكون بناء فريق للمستقبل، بطموح عودة كرة “الكرامة” لمكانه الطبيعي في المقدمة، والعمل على لم شمل كوادر النادي بكل الفة ومحبة وفق حديثه.

وختم “مندو”: «حذروني من العمل بنادي الكرامة بسبب الأجواء المشحونة، وأنا أصلاً غير متابع في الفترة السابقة، بسبب التعليقات السلبية، التي كان ينالها كل من يعمل بالدوري، إضافة لضيق الوقت بحكم تفرغي لتجاربي التدريبية التي خضتها، لكنني معتاد على النجاح رغم الصعاب».

اقرأ أيضاً:رحيل عبد النافع حموية… رفيق درب الكرامة في آسيا

من جهته، قال رئيس النادي، “خالد رعد” إن «خطة الإدارة استراتيجية، ستعتمد بناء قواعد كروية قوية لتكون اللبنة الأساسية لمستقبل كرة النادي، مع الاهتمام بمنشآت النادي وإعطائها الأولوية، وتجهيز ملاعب تدريبية».

وينشط العديد من أبناء “الكرامة” مع عدة أندية محلية وعربية، مثل “نصوح نكدلي”، “عمرو جنيات”، “شاهر شاهين”، “ياسر شاهين”، “إسراء حموية”، وغيرهم، علما أن النادي لم يجر إلى الآن أية تعاقدات.

يذكر أن “فواز مندو” كان من نجوم “الكرامة” بالتسعينيات، ثم عاد بعد اعتزاله وتفرغ للتدريب في “العراق” و”الكويت”، قبل الاستقرار في “هولندا”، التي اختار العودة منها إلى “سوريا” من بوابة ناديه الأم.

اقرأ أيضاً:الكرامة يوضح : المدرب الجديد سيصل إلى سوريا بعد العيد

زر الذهاب إلى الأعلى