أخر الأخبارالرئيسيةرياضة

مدرب الشرطة: جاهزون لمواجهة الوحدة .. وسنكون رقماً صعباً في الدوري

مصعب محمد يكشف لـ سناك سوري موقف الشرطة من قرار السماح بالتعاقد مع 8 لاعبين

قال مدرب “الشرطة” “مصعب محمد” أنه يفضل العمل برويّة وتوازن وبعيداً عن الضجيج كي يتجنب التأثير سلباً في مستوى اللاعبين الفني والذهني.

سناك سوري – محمود صقر

وأوضح ” مصعب محمد” أن نادي ” الشرطة” تعاقد مع عدد من اللاعبين الجيدين في أهم المراكز. والذين سيشكلون العمود الفقري للفريق في الموسم القادم.

واعتبر أن قرار الاتحاد بالسماح للأندية الصاعدة حديثاً بالتعاقد مع ثمانية لاعبين مقبولاً. نظراً لأنه يتناسب مع الإمكانيات المتاحة للفريق، وأشار إلى أهمية دور أبناء النادي الذين ساهموا في صعود الفريق إلى الدرجة الممتازة.

طموح النادي في الموسم المقبل

قال مدرب نادي “الشرطة” إن منافسات الدوري تشكل تحدياً كبيراً له وللنادي وللاعبين، وأكد أن النادي يعمل كما يجب لتثبيت أقدامه بين كبار الدوري السوري، ووعد الجماهير بأن يكون “الشرطة” رقماً صعباً في الموسم المقبل، نظراً لأجواء التفاؤل التي تحيط بالفريق، وللتعاقدات المميزة التي أجراها والتي ستترك بصمتها في الدوري، رغم وجود نقص في بعض المراكز.

استعدادات نادي “الشرطة” للدوري

بحسب “محمد” كانت فترة الإعداد التي بدأت قبل شهر ونصف جيدة جداً وركزت على الجانب البدني للاعبين. واتسمت بالالتزام والانضباط من قبل جميع اللاعبين، وتخللها إجراء مباراتين مع ناديي “الكرامة” و”الوثبة” في حمص وكان أداء الفريق جيداً في المباراتين، إضافة لمباراة ثالثة مع الفريق الأولمبي لنادي “الشرطة” نظراً لعدم توفر أندية في هذه الفترة.

وأكد على جهوزية فريقه لمواجهة نادي “الوحدة” في دمشق غداً الثلاثاء ضمن منافسات بطولة درع الاتحاد، وأن طموح ناديه كبير.

ديربي دمشق بين الوحدة والشرطة

في سياق متصل، يواجه نادي “الشرطة” نادي “الوحدة” في تمام الساعة الثالثة من مساء غد الثلاثاء على أرضية ملعب الجلاء في دمشق، وذلك ضمن منافسات الدور الأول من بطولة درع الاتحاد التي استحدثها الاتحاد السوري لكرة القدم.

وبحسب نظام البطولة سيتأهل الرابح من المباراة إلى الدور ربع النهائي، حيث سيواجه المتأهل من مباراة” الكرامة” و”الوثبة” وذلك في 27 من الشهر الجاري.

وكان فريق “الوحدة” قد اختتم تحضيراته بمواجهة فريق “الشعلة” الصاعد حديثاً لدوري الأضواء في مباراة انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

زر الذهاب إلى الأعلى