أخر الأخبارالرئيسيةرياضة

محمود داهود يتجاهل الجماهير السورية وينتظر دعوة منتخب ألمانيا

هل تلاعب محمود داهود بمشاعر الجماهير السورية؟ آمل بمثيل منتخب المانشافت

قال “محمود داهود” في مؤتمر تقديمه مع فريق “أينتراخت فرانكفورت” أنه يأمل باللعب في صفوف منتخب “ألمانيا” خلال الأيام القادمة.

سناك سبورت – دمشق

وفي رده على أحد أسئلة الصحفيين حول تمثيله لـ “ألمانيا”، أجاب “محمود داهود”: «اتمنى العودة مرة أخرى واللعب بصفوف المنتخب الألماني».

“محمود داهود” سبق أن لعب رفقة منتخب “ألمانيا” في مبارتين وديتين قبل أن يتم استبعاده لسنوات. ومن ثم تم استدعائه لمنتخب “سوريا” في التصفيات الآسيوية المزدوجة العام الجاري. وقبل ساعات من خوض أول مباراة مع منتخب سوريا أما “ميانمار” قرر مغادرة بعثة منتخب سوريا ولم يعد بعدها.

كما أن الاتحاد السوري أصدر بياناً أنه سيضع الجماهير السورية بصورة ما حدث. الا أنه حتى هذه اللحظة لم يقم الاتحاد السوري لكرة القدم بتوضيح أي شيء بخصوص “داهود”.

وعلى الرغم مما حدث إلا أن الجماهير السورية حافظ على دعمها لـ “داهود” وبقيت آمالها قائمة بعودته لمنتخب سوريا. حتى أنه نشر بياناً لاحقاً وأصبح يضع منشورات على السوشيل ميديا باللغة العربية.

يشار إلى أن “محمود داهود” كان قد انتقل لصفوف فريق “أينتراخت فرانكفورت” الألماني بعقد يمتد لغاية 2026 قادماً من صفوف “برايتون” الإنكليزي.

زر الذهاب إلى الأعلى