أخر الأخباررياضة

محمد عقيل يعلن استقالته من تدريب الفتوة .. كرامتنا غالية علينا

دون توضيح الأسباب .. العقيل خارج الفتوة ورامي كيال خلفاً مؤقتاً له

أعلن المدرب السوري “محمد عقيل” عن استقالته من تدريب فريق رجال نادي “الفتوة” لكرة القدم بشكلٍ مفاجئ وذلك قبل بدء الموسم الكروي بشهر تماماً.

سناك سبورت – متابعات

حيث نشر “عقيل” عبر حسابه الرسمي على فايسبوك بأنه يعتذر عن المتابعة مع نادي “الفتوة” لأسباب قال أنها خاصة. متمنياً له التوفيق وأضاف: «كرامتنا غالية علينا كتير».

من جهتها أعلنت الصفحة الرسمية لنادي الفتوة على فايسبوك بأن مجلس إدارة النادي وافق على استقالة “عقيل”. وكلّفت مساعده “رامي كيال” باستلام دفة القيادة مؤقتاً ريثما يتم تسمية المدرب الجديد للفريق. فيما لم يتطرق كل من المدرب والنادي لأسباب الاستقالة المفاجئة.

يذكر أن “الفتوة” كان قد عيّن “عقيل” ضمن الميركاتو الصيفي للدوري السوري الممتاز مدرباً لفريق الرجال. وكان المدرب السوري جاهزاً لبدء الموسم الكروي الجديد مع الفريق بتاريخ 25 آب الجاري. إلا أن اتحاد كرة القدم قرر تأجيل انطلاق بطولة الدوري حتى 22 أيلول المقبل.

وتجدر الإشارة إلى أن “الفتوة” أمام استحقاق آسيوي مهم الشهر المقبل. حيث سيخوض رحلته في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي التي ستبدأ في أيلول 2023 وتنتهي في أيار 2024. فهل سيستطيع الآزوري أن يحقق الاستقرار الفني قبل استحقاقاته المحلية والآسيوية القادمة؟

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

زر الذهاب إلى الأعلى