رياضة

محمد ريحانية يحقق حلمه الاحترافي وينتقل إلى حتا الإماراتي

ريحانية رابع اللاعبين السوريين في الدرجة الأولى الإماراتية

وافق مجلس إدارة نادي “الأهلي” على إعارة لاعب فريقه الكروي “محمد ريحانية” لنادي “حتا” الإماراتي.

سناك سبورت – متابعات

وقال عضو إدارة نادي “الأهلي” “أيمن حزام” في تصريح لإذاعة “شام إف إم” المحلية أن: «قيمة إعارة اللاعب ستوازي بالليرة السورية ما يعادل 45 ألف دولار أمريكي».

وأوضح “حزام”: «ريحانية مرتبط مع النادي بعقد مدته سنة ونصف أي أنه سيعود بعد انتهاء مدة الإعارة لتمثيل فريقنا الموسم المقبل وفي حال جاءه عقد احترافي ٱخر سيخضع للتفاوض مع النادي مجدداً لقاء مبلغ كبير».

وسيخوض “ريحانية” آخر مباراة له مع “الأهلي” هذا الموسم يوم الجمعة المقبل أمام “الوثبة” قبل التوجه لناديه الجديد الناشط في دوري الدرجة الأولى في الإمارات “الثانية تصنيفا”.

“ريحانية” سيكون رابع السوريين في دوري الدرجة الأولى الإماراتي بعد “أمجد السيد” حارس “دبا الحصن” و “وسيم جفلة” لاعب “التعاون” و “مارديك مارديكيان” المنضم يوم أمس لصفوف “الحمرية”.

ويحتل “حتا” وصافة الترتيب في الدوري برصيد 30 نقطة متأخرا بفارق 3 نقاط خلف “دبا الحصن” المتصدر حيث يتأهل أول وثاني الترتيب للدوري الإماراتي للمحترفين الموسم المقبل.

ويبدو أن العين الإماراتية باتت متفتحة مؤخرا على لاعبينا، فبعد انتقال “ريحانية” و “مارديكيان” كشف مهاجم منتخب شباب “سوريا” “زكريا رمضان” عن عرض غير رسمي تلقاه من فريق “الوصل” الإماراتي.

“رمضان” مهاجم “الأهلي” قال لإذاعة “شام إف إم” إنه لم يصل لأي اتفاق مع “الوصل” لارتباطه بعقد سيلتزم به بصورة مطلقة مع “الأهلي” المنافس بقوة على لقب الدوري السوري الممتاز.

يذكر أن “محمد ريحانية” صاحب الـ 22 سنة، بدأ مسيرته مع رجال “الأهلي” موسم 2019/2020 ليقدم مستويات مميزة بعدها قادته للتواجد في المنتخب السوري الأول بسرعة قياسية وسبق له أن تحدث كثيرا عن رغبته في الاحتراف الخارجي فهل تكون بدايته مع “حتا” ناجحة ومقدمة لتجارب أفضل؟

اقرأ أيضاً:حسام السيد يعتمد قائمة المنتخب لوديتي سلطنة عمان

زر الذهاب إلى الأعلى