أخر الأخبارفن

محمد جعفر مستاء من مقارنته بالفنان عادل إمام

لا تخلّوا أبو النور يضوج.. محمد جعفر يعبر عن فخره باسمه وبتلك المقارنة

انتقد الفنان “محمد جعفر” الشهير بشخصية “أبو النور” في مسلسل “كسر الخواطر”. طريقة مقارنته بالفنان المصري “عادل إمام”. لافتاً أنه فخور باسمه.

سناك سوري _ متابعات

وفي التفاصيل، قال “جعفر” عبر حسابه “فيسبوك” منتقداً نميمة بعض الفنانين عليه: «شو هالفنانين و خصوصا فنانين العصر. لأنه رفضت العمل وما اتفقت معهم، قال شو محسب حاله عادل أمام. طبعا الكلام مو بوجهي ولكن من ورائي».

وتابع حديثه مؤكداً أنه وإن لم يكن صاحب مسيرة غنية مثل المصري “إمام”، إلا أنه فخور باسمه، وبتشبيهه بقامة مثل عادل إمام.

واندفع محبو “جعفر” المشهور بشخصية “أبو النور” في مسلسل “كسر الخواطر”، للتعبير عن محبتهم الكبيرة له. وشكره على ما قدمه لهم خلال كل مشاركاته على المسرح أو بالتلفزيون.

وطالبه بعض منهم بعدم الرد على كلامهم، وأكدوا له عن كم الحب الذي يكنوه في أعماقهم له، وتعلق جمهوره به وهو الأهم. معربين عن احترامهم وتقديرهم له ولفنّه.

وأشاد قسم آخر من ناشطي السوشال ميديا بالشخصية المتفردة التي يتمتع بها “جعفر”، والتي ترسم الفرحة على وجوههم. بمجرد رؤيته، وصنفوه كواحد من أهم نجوم الكوميديا الموجودين على الساحة.

وسبق وكشف الفنان “محمد جعفر” عن اعتزاله عبر منشور له في حسابه الشخصي، ونوّه فيه أنه بات ضرورة. باعتبار أن الفن لم يبق له قيمة، متشكراً متابعيه على دعمهم ووقوفهم دائماً إلى جانبه.

يذكر أن “محمد جعفر” اشتهر بأداء الأدوار الكوميدية، خريج كلية “الهندسة المعلوماتية”. بدأ حياته الفنية على خشبة المسرح. وقدم عدداً من المسرحيات منها “حلب سات” و”عفواً أمريكا”.

وحول مشاركاته بالتلفزيون نوّع فيها إذ كان حاضراً في المسلسلات الحلبية مثل “الثريا”، و”خان الحرير”. كما شارك في أعمال أخرى منها “المنعطف”، “كثير من الحب كثير من العنف”، “بكرا أحلى”، و”كسر الخواطر”.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

زر الذهاب إلى الأعلى