أخر الأخبارالرئيسيةفن

محسن غازي ينفي تصريحه حول عودة أصالة نصري: سوريا وطن الجميع

بعد شائعات إقالته.. محسن غازي يعود إلى التريند من جديد

نفى نقيب الفنانين “محسن غازي” التصريحات المنسوبة له حول عودة الفنانة “أصالة نصري” إلى سوريا. مشيراً أن سوريا وطن الجميع وهناك جهات تتولى موضوع عودة من يرغب إلى بلده سوريا.

سناك سوري _ متابعات

وخلال الساعات الفائتة، تم تداول خبر يتعلق بتصريح تم نسبه لـ”محسن غازي” حول أنّ النقابة جاهزة لتنظيم حفل خاص بـ”أصالة نصري” سواء في دمشق أو أي محافظة أخرى ترغب بها. ليوضح نقيب الفنانين السوريين عبر حسابه “فيسبوك”. أن التصريح منفي مطالباً باعتماد التصريحات الصادرة عن نقابة الفنانين فقط.

كما أشار “غازي” إلى مساعيه بالتواصل مع قناة “الجديد” بعد نشرها الخبر أول مرة ولكن دون جدوى. حسب مانقلت عنه إذاعة “شام اف ام“. وبيّن أن هناك جهات تتولى عودة من يرغب، وصدرت عدة مراسيم رئاسية ويمكن لأي شخص من خلالها العودة إلى سوريا عن طريق هذه الجهات. مضيفاً أنه منذ استلامه لمهامه، قال بأن “سوريا” وطن الجميع.

الشائعات تطارد محسن غازي

وتصدر اسم “محسن غازي” صفحات السوشال ميديا خلال الساعات الماضية بعد تجديد نشر الخبر الخاص بـ”أصالة نصري”. في شائعة ثانية طالته خلال الفترة الحالية.

لا سيما بعد أن تم تداول اسمه خلال شهر “تموز” الفائت، بما يتعلق بعزله من منصبه النقابي. وغيابه عن الأنشطة التي تقوم بها النقابة بعد عقوبته الحزبية وسحب اسمه من قوائم المرشحين لانتخابات مجلس الشعب.

ليقوم بدوره بالظهور من مكتبه مع منصة “يلا تريند”، ويقول أنه من الطبيعي وجود خلافات بأي مؤسسة. ولكن لن تصل إلى العزل بتلك الطريقة، وشرح حينها أنه لا يوجد عزل للنقيب في قوانين النقابة، وإنما حالات شغور كما يحدث عند الوفاة، الاستقالة، أو سحب الثقة من المؤتمر العام، أو بحال تغيُّب النقيب عن جلسات النقابة. وكل ماسبق لم يحصل معه.

زر الذهاب إلى الأعلى