أخر الأخبارفن

محسن غازي يرشح نفسه لانتخابات مجلس الشعب للمرة الثالثة

ريم عبد العزيز أيضاً تعلن ترشحها وخوض تجربة الانتخابات

كشف نقيب الفنانين “محسن غازي” عن ترشحه لعضوية مجلس الشعب للمرة الثالثة. عبر الاستئناس الحزبي عن فرع محافظته “حماة”. بعد أن كان عضواً فيه لدورتين تشريعيتين.

سناك سوري _ متابعات

ونشر “غازي” إعلان ترشحه عبر حسابه “فيسبوك”، للانتخابات التي من المقرر إقامتها يوم الخامس عشر من شهر “تموز” المقبل. عن شعبة منطقة “الغاب” فئة “ب”.

ويشغل “غازي” حالياً منصب نقيب الفنانين منذ عام 2021، وتم تعيينه خلفاً للراحل “زهير رمضان”، وهو من خريجي المعهد العالي للفنون المسرحية سنة 1984.

كما سبق وتم تعيينه كرئيس فرع ريف دمشق لنقابة الفنانين، بين عامي 1998 – 2006. وكان واحداً من أعضاء مجلس النقابة المركزي، إلى أن تم توليه منصب نائب نقيب الفنانين  بين عامي 2008 – 2014.

الترشح لانتخابات مجلس الشعب من قبل الوسط الفني السوري لم يكن حكراً على “محسن غازي” فقط. إذ سبق وأعلنت الفنانة “ريم عبد العزيز” رئيسة مكتب العلاقات العامة في نقابة الفنانين. ترشحها لمجلس الشعب عبر الاستئناس الحزبي عن محافظة “دمشق”.

ترشح الفنانَين اللذين يشغلان مناصب في نقابة الفنانين. يأتي في ظل ورود أخبار من حين للآخر، توحي بعدم قدرة النقابة على إيجاد حلول لمشاكل الفنانين. الذين ظهروا عبر وسائل الإعلام مؤخراً بشتكون قلة رواتبهم الشهرية وعدم تقدير مسيرتهم المهنية، ومساعدتهم بإيجاد فرص عمل تناسب أعمارهم.

زر الذهاب إلى الأعلى