أخر الأخبارفن

مادونا تعرّفت على أكبر شخصيات بلدها لبنان في حفلات دمشق

مادونا لجأت إلى شيراتون دمشق لتحظى بالشهرة وحصلت عليها

قالت الفنانة اللبنانية “مادونا” أن عملها في “سوريا” ساهم بشهرتها على صعيد العالم العربي. مشيرة أنها اللبنانية الثانية بعد السيدة فيروز التي وقفت على مسرح معرض دمشق الدولي.

سناك سوري _ متابعات

وسردت “مادونا” في لقاء لها ببرنامج “مين قدك” على قناة “لنا”، ذكرياتها في البلاد. حين عُرض عليها عقد عمل لمدة شهر، في فندق “الشيراتون” بالعاصمة، عام 1982.

حيث أكد لها متعهد الحفلات حينها بحال رغبت بالشهرة أكثر فعليها الموافقة عليه ووقّعت “مادونا” العقد، وبدأت رحلتها في العاصمة السورية التي امتدت لخمسة أعوام.

«التقيت بأكبر الشخصيات اللبنانية، رجال الأعمال والسياسة» تتابع “مادونا” متحدثة عن ذكريات حفلاتها في “سوريا”. التي شكلت بوابة الانطلاقة الأكبر لها، والانتشار على مستوى العالم العربي.

دعم “مادونا” العديد من فناني البلاد حسبما ذكرت، في مقدمتهم الممثل “دريد لحام”، والراحل “صباح فخري”. إضافة إلى “ميادة الحناوي” التي أمضت معها أياماً لن تعوض، والتي حرصت على تقديم أغنيتها “كان يامكان” في غالبية حفلاتها.

وتعتبر السيدة “فيروز” أول مطربة لبنانية غنت في حفلات معرض “دمشق”. وفي هذا السياق نوهت “مادونا” أنها الثانية التي تم استدعاؤها للغناء فيه وإحياء سهرة فنية خلاله.

تجدر الإشارة إلى أن “مادونا” فنانة استعراضية، اشتهرت بإطلالاتها المتميزة في حفلاتها، ورقصها بالعصا خلالها. كما شاركت بالعديد من العروض المسرحية منها “سفرة الأحلام”، و”روف الست ميرنا”، وتعتبر أغنية “الليلة عيد” من أبرز أغنياتها ولاتزال مرددة إلى اليوم.

زر الذهاب إلى الأعلى