أخر الأخبارفن

لمى إبراهيم: شائعة فقدان بصري أرعبت والدي

إبراهيم: أنا لست نجمة باب الحارة ولم أعتزل

قالت الفنانة “لمى إبراهيم” إن شائعة فقدانها لبصرها، أغضبتها جداً. وسألت مطلقيها أين ضميرهم، خصوصاً بعد حالة الرعب التي أصابت والدها عند سماعها.

سناك سوري _ دمشق

وتحدثت “ابراهيم” بمنشور لها في فيسبوك، عن الاتصال الهاتفي الذي تلقته من والدها المتواجد خارج “دمشق”، وصوته المرتجف للاطمئنان عليها.

و أضافت «وبعدين معكون بهالاخبار الكاذبة»، وذكرت أنها تعرضت لجرح بسيط منذ حوالي5 سنوات بعينها ونظرها ممتاز، فلماذا هذه الأخبار اليوم.

و بينت أن الغاية هي جمع عدد أكبر من المتابعين والإعجابات، وفقدانهم للأخلاق وقلة وعي، وطمأنت الجميع أنها بخير.

اقرأ أيضاً: علا باشا خافت من شخصيتها في مسلسل حوازيق

ونفت “إبراهيم” شائعة “اعتزالها”، وبالنسبة لعنوان “نجمة باب الحارة” قالت أنها ليست نجمته، و مشاركتها بجزء منه لأنها جاءت ببداية مشوارها الفني، ووجود أسماء ونجوم كبار فيه.

و تمنت ممن يرى منشورها، أن يقوم بمشاركته لعل و عسى يصل لمروجي الشائعات ويتوقفون عنها. ونشرت مجموعة صور عن الأخبار التي تداولت الخبر.

تضامن متابعو “إبراهيم” معها وتمنوا لها السلامة و الصحة، و كان من بينهم الممثلة “ميرنا معلولي”. التي دعت لها بابتعاد الشر عنها وحمايتها هي وأهلها، لتؤكد الممثلة “مجد نعيم” أن وسائل التواصل باتت مقرفة.

يذكر أن “إبراهيم” قدمت عدداً من المسلسلات الدرامية منها “فتت لعبت”، “وعدتني يارفيقي”، “حارة القدس”، “زمن العار”، “عن الخوف والعزلة”، “ليس سراباً”، “تخت شرقي” وغيرها.

اقرأ أيضاً: فادي قوشقجي يروي حكايته مع ليس سراباً بعد ١٤ عاماً على عرضه

زر الذهاب إلى الأعلى